الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 الترا Xiaomi Mi 11 Ultra يقترب خطوة من الإطلاق ويحصل على شهادة جديدة

شاومي مي 11 الترا يحصل على المزيد من شهادات الاعتماد

بعد أن أطلقت شركة شاومي هاتفها الرائد الأول شاومي مي 11 في ديسمبر من العام الماضي، تستعد حاليًا لإطلاق المزيد من الطرز الجديدة من نفس الهاتف والتي قد تشمل شاومي مي 11 الترا ، وشاومي مي 11 لايت ، وشاومي مي برو . في العام الماضي، كشفت العلامة التجارية عن شاومي مي 10 الترا الذي حقق نجاحًا مميزًا في سوق الهواتف حينها. والآن، تستعد لإطلاق شاومي مي 11 الترا القادم بمجموعة كاميرات قوية وشاشة ثانوية مثيرة للفضول في الخلف. ستتيح لك هذه الشاشة استخدام وحدة الكاميرا لتصوير السيلفي والتدوين المرئي وأغراض أخرى.

شاومي مي 11 الترا يخطو أولى خطواته قبل الإطلاق

Xiaomi Mi 11 Ultra

لقد كشفت التسريبات العديد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف خلال الأشهر القليلة الماضية. ومع ذلك، لم يتم ذكر أي معلومات رسمية تؤكد وصول الجهاز حتى الآن. اليوم، يخطو الجهاز أولى خطواته قبل الإطلاق، فقد تم اعتماده في شهادة جديدة في إندونيسيا.

لم تكشف الشهادة عن أي تفاصيل تتعلق بالهاتف الذكي الجديد، بخلاف أنه يقترب خطوة واحدة من الإطلاق. ومن المثير للاهتمام أن الشهادة الإندونيسية تفيد بأن الجهاز سيصل إلى أسواق أخرى غير الصين، على عكس Mi 10 Ultra الذي لم يغادر السوق المحلي لشركة شاومي أبدًا.

الطراز الذي تم رصده في إندونيسيا له رقم طراز ينتهي بالحرف “G”، وهو غالبًا ما يستخدم مع هواتف شاومي الذكية العالمية.

مواصفات شاومي مي 11 الترا حسب التسريبات السابقة 

يقال أن الهاتف سيأتي مع شاشة OLED مقاس 6.8 إنش بدقة +WQHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وسيعمل بمعالج سناب دراجون 888، كما وقد يدعم الهاتف معايير IP68 في مقاومة الماء والغبار، ويضم أيضًا مكبرات الصوت Harman / Kardon .

أما عن الكاميرا، فقد أكدت التسريبات قدوم الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بعدسات فائقة الإتساع، في حين الكاميرا الثانية بدقة 48 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا، وعدسة تليفوتو بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب يصل إلى 120x مثل هاتف شاومي مي 10 ألترا .

Xiaomi Mi 11 Ultra

وظهر هاتف شاومي مي 11 الترا في تقرير مسرب، وكشفت الصور وقتها وجود شاشة ثانوية صغيرة بجانب مستشعرات الكاميرا على اللوحة الخلفية للهاتف . وهذه ليست المرة الأولى، فقد رأينا بعض الهواتف الذكية في الماضي تتميز بشاشة ثانوية صغيرة تعرض معلومات مثل الإشعارات والوقت والطقس وما إلى ذلك .

والآن، هل أنت متحمس لتجربة شاومي مي 11 الترا بشاشة خلفية ثانوية ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى