الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5 رسميًا

المواصفات الرسمية لهاتف Galaxy XCover 5

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5، وهو هاتف تم تصميمه للاستخدام في بيئات العمل الشاقة مثل الميدان والمصانع، هذا هو أول هاتف ذكي متين من سامسونج بعد الهاتف الذكي Galaxy S7 Active، والذي تم إطلاقه مرة أخرى في عام 2016.

يتميز Galaxy XCover 5 بهيكل خارجي متين مقاوم للصدمات، مما يتيح للهاتف تحمل السقوط حتى 1.5 متر، تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف يدعم مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، مما يعني أنه يمكن غمره تحت متر من الماء لمدة تزيد عن 30 دقيقة، بالإضافة إلى ذلك تأتي الشاشة أيضًا بميزة Glove Touch المحسّنة، والتي تمكن المستخدمين من استخدام الهاتف أثناء ارتداء القفازات.

مواصفات سامسونج جالكسي اكس كوفر 5

يأتي الهاتف بشاشة LCD بمقاس 5.3 إنش وبدقّة 1480× 720 بكسل وبجودة عرض + HD وبطبقة حماية كورنينج غوريلا جلاس الجيل السادس.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5 يلفت الأنظار في صور وتفاصيل جديدة

يعمل الهاتف بمعالج سامسونج Exynos 850 مع معالج رسوميّات Mali-G52، ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 512 جيجابايت، ويمكن زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 وفلاش LED، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 2.2.

وفيما يتعلّق بأبعاد الهاتف فهي: 147.1 × 71.6 × 9.2 ملم، ويأتي الهاتف بوزن: 172 جرام، تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف يأتي ببطارية قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط.

سعر سامسونج جالكسي اكس كوفر 5

سيتم طرح Samsung Galaxy XCover 5 للبيع في المملكة المتحدة اعتبارًا من 12 مارس، وهو متاح عبر الإنترنت بسعر 329 جنيهًا إسترلينيًا (تقريبًا 33245 روبية) وفي أوروبا يتوفر بسعر 289 يورو، وسيتم طرحه لاحقًا في أسواق أخرى في آسيا وأمريكا اللاتينية.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

  1. جهاز ممتاز و مناسب جدا خصوصا للاشخاص الذين يعملون في مناطق تحتوي على اماكن مرتفعه مما يعرض الهاتف او العامل لا سمح الله الى خطر السقوط في الهاتف متين جدا كما اعلنت م في مواصفات الجهاز ويمتلك عتادا جيدا نوعا ما وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى