الهواتف الذكيةفيفو

اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo5 ملصق ترويجي يكشف سعة البطارية وتقنية الشحن السريع

الشركة تؤكّد سعة البطارية وتفاصيل جديدة عن الشحن السريع

مع اقتراب إطلاق هاتف اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo5 في 16 مارس الحالي، بدأت الشركة في طرح المميزات الخاصة بالهاتف، حيث قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي على حسابها على موقع التدوين المصغر”ويبو” أكدت فيه على سعة البطّارية وقدرات الشحن السريع للهاتف.

مواصفات اي كيو او او نيو 5

يُظهر الملصق الذي شاركته الشركة أن هاتف اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo5 يحتوي على زوج من البطاريات بسعة 2200 مللي أمبير في الساعة والتي توفر سعة إجمالية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك كشفت الشركة أنّ الهاتف سوف يدعم تقنية FlashCharge بقدرة 66 واط، تجدر الإشارة إلى أنّ بعض التسريبات السابقة قد كشفت أنّ الشاحن سيتم تضمينه في صندوق البيع بالتجزئة للجهاز.

اقرأ أيضًا.. فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن الهاتف

تدعي الشركة أن تقنية الشحن السريع 66 واط يمكنها شحن بطارية الهاتف بالكامل في 30 دقيقة، وقالت الشركة أيضًا إنه يمكن الوصول إلى شحن بنسبة 50% في 10 دقائق فقط، وأشارت الشركة إلى أنّ الشاحن 66 واط متوافق مع بروتوكول الشحن USB-PD 45W الذي يمكن استخدامه للشحن السريع لمنتجات أخرى مثل اللابتوب.

وكانت تسريبات سابقة قد زعمت أن الهاتف الذكي سوف يأتي شاشة AMOLED مقاس 6.61 إنش مع ثقب في أعلى  منتصف الشاشة، ومن من المتوقع أن تدعم الشاشة جودة عرض +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، حيث أكّدت الشركة أن شاشتها تحتوي على شريحة مستقلة لضمان أداء أكثر سلاسة مع استهلاك منخفض للطاقة.

وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي أكّدت الشركة أيضًا عبر موقع ويبو أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 870، وفيما يتعلّق بالتخزين من المتوقّع أن يأتي الهاتف بعدّة خيارات، حيث سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

وفيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 48 ميجابكسل مع دعم OIS، وكاميرا بدقّة 13 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل.

كيف ترى مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى