الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Galaxy Tab S7 Lite وخيارات الألوان تظهر في التسريبات

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت - Galaxy Tab S7 Lite تظهر من جديد في التسريبات

تقول التسريبات أن الشركة الكورية سامسونج قد تعلن عن جهاز لوحي يعرف باسم “سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite” خلال شهر يونيو من العام الجاري 2021، وتم رصد الجهاز في العديد من التسريبات سابقًا مع رقم طراز SM-T736B مع دعم شبكة الجيل الخامس 5G . من المتوقع أن يكون الجهاز اللوحي متاحًا أيضًا في طرز SM-T735 مع دعم شبكة الجيل الرابع 4G .

واليوم، كشف تسريب جديد بواسطة GalaxyClub.nl عن خيارات الألوان للجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite، حيث يقال أن الجهاز سيأتي بألوان مثل الأسود والفضي والوردي والأخضر، وربما أيضًا قد يتوفر باللون الأخضر الفاتح، كما وأضافت التسريبات أنه قد يصل في خيارين للتخزين .

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite

بناءً على ما جاء على منصة Geekbench، سيتم تشغيل جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت 5 جي بمعالج Snapdragon 750G المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت ونظام تشغيل أندرويد 11 . كما وزعمت التقارير السابقة أن جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت 5 جي سيحتوي على شاشة مقاس 12.4 إنش، كما ويدعم ميزة وخاصية Galaxy Continuity التي تتيح للمستخدمين استخدام الجهاز اللوحي كهاتف ثانوي والتعامل مع المكالمات الهاتفية والرسائل إلى غير ذلك أثناء الاقتران بهاتف سامسونج متوافق .

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

مع العلم، حقق سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Samsung Galaxy Tab S7 Lite عدد 650 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، وحصل أيضًا على 1694 نقطة في الاختبارات متعددة النواة على منصة Geekbench سابقًا .

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

وسيصل الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab S7 Lite كخليفة لجهاز Galaxy Tab S6 Lite، الذي تم الإعلان عنه في أبريل 2020، والذي يحمل شاشة مقاس 10.4 إنش، ومعالج Exynos 9611 المدعوم بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/64 جيجابايت، وبطارية سعتها 7040 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن 15 واط، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل .

اقرأ أيضًا :

ما رأيك بمواصفات الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab S7 Lite بشكل مبدئي، وهل سبق لك واستخدمت أيًا من الأجهزة اللوحية لشركة سامسونج ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى