الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 82 – Galaxy A82 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة عن هاتف Galaxy A82

كشفت تسريبات تقنيّة سابقة أنّ شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف منزلق جديد، حيث ذكرت التسريبات أنّ الهاتف الجديد سوف يكون سامسونج جالكسي اى 82 – Galaxy A82.

وقبل أكثر من شهر، كشفت تقارير تقنيّة أنّ هاتف سامسونج جالكسي اى 82 – Samsung Galaxy A82 سوف يحتوي على كاميرا ملتوية مع آليّة دوارة، ولم يكشف التقرير مزيدًا من التفاصيل عن الهاتف.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 82

اليوم ظهر هاتف يحمل رقم الطراز SM-A826S على منصّة Geekbench لاختبارات الأداء، حيث ذكرت القائمة أنّ الهاتف هو سامسونج جالكسي اى 82 – Galaxy A82، وفيما يتعلّق بالمعالج، أشارت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج كوالكوم سناب دراجون +855.

وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، أشارت القائمة إلى أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وسيأتي بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الهاتف 755 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل 2630 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

وفي وقتٍ سابق من هذا العام، ذكرت تقارير تقنيّة أنّ هاتفًا جديد ضمن سلسلة Samsung Galaxy A سوف يأتي بكاميرا دوّارة، حيث يمكن التقاط صور السيلفي بالإضافة إلى تسجيل الصور والفيديو بكاميرا واحدة، بالإضافة إلى ذلك قدمت سامسونج طلبًا للحصول على براءة اختراع لهاتف منزلق في اتجاهين.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 82 – Galaxy A82 قد يعيد تصميم الكاميرا الأمامية القلابة

 تمت الموافقة على براءة الاختراع وإدراجها في قاعدة بيانات المكتب العالمي للملكية الفكرية من أجل الحماية العالمية للتكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع.

عند القيام بتحريك الجزء العلوي من الهاتف، فسوف ترى من الأمام الكاميرا الأماميّة، ومن الخلف الكاميرا الخلفية، أي أنّك عندما لا تقوم بسحب الجزء العلوي، لن تظهر الكاميرا.

وعند سحب الهاتف للأسفل سوف ترى مكبّر الصوت الكبير للهاتف، تجدر الإشارة إلى أنّ  الواجهة الأماميّة للهاتف سوف تكون عبارة عن شاشة فقط، ولا تحتوي على ثقب خاص بالكاميرا الأماميّة.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى