الأجهزة والمواضيعالساعات الذكيةموتورولا

ساعة موتورولا موتو جي Moto G تتألق في صورة مسربة تكشف بعض مواصفاتها

مواصفات ساعة موتورولا القادمة موتو جي Moto G وأول ظهور للساعة الذكية في تسريبات جديدة

كشفت التقارير الأسبوع الماضي عن ساعة موتورولا القادمة من طراز موتو جي “Moto G” والتي ستعمل بنظام تشغيل جوجل Wear OS. لقد تم تسريب صورة للساعة الذكية القادمة حيث يشير النص المكتوب على الجزء الخلفي من الساعة إلى أنه سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon Wear 4100 لأجهزة Wear OS.

أحدث التسريبات حول ساعة موتورولا القادمة Moto G

ساعة موتورولا موتو جي Moto G تتألق في صورة مسربة تكشف بعض مواصفاتها

بحسب التسريب ستحصل ساعة موتورولا القادمة على الاسم الرمزي SD4100، وستأتي بغطاء شفاف لواجهة هيكلها الخلفية. وعلى الرغم من البدء في تطويرها، لم يتم معرفة الوقت المحدد لإطلاق ساعة موتورولا القادمة موتو جي لهذه الساعة الذكية الجديدة. ومن المتوقع أن تكون ساعة موتو جي الجديدة خليفةً لساعة Moto 360 التي تم إطلاقها في عام 2019 والتي لم يتم تصنيعها بواسطة موتورولا، ولكن بواسطة شريكها eBuyNow.

اقرأ أيضًا: شاحن لاسلكي عن بعد من موتورولا قادم بمواصفات منافسة لتقنية Mi Air Charge

يعتبر معالج كوالكوم Snapdragon Wear 4100 أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأسرع بكثير من المعالج Snapdragon 3100 Wear. من المتوقع أن يخضع نظام التشغيل Wear OS لبعض الإصلاحات الرئيسية وقد يتم إصدار التحديث في وقت ما هذا العام.

وتشير التسريبات التي انتشرت حول ساعة موتورولا القادمة بأنها ستحصل على هيكل معدني دائري الشكل، وعلى عدة واجهات تشغيل تظهر الوقت والتاريخ بصور مختلفة، بالإضافة إلى عدد من التقنيات والمميزات الصحية التي تساعد على متابعة حالة المستخدم مثل ميزة قياس معدل نبضات القلب ومعدلات نشاطه البدني.

قد تتيح ساعة موتورولا موتو جي ميزة التحكم بالكاميرا وبرامج تشغيل الموسيقى في الهاتف الذي تقترن به الساعة الذكية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Motorola Moto E6i رسميًا !

سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 100 القادم (تسريبات)

ذكت التسريبات أن هاتف وتورولا موتو جي 100 سيأتي بأبعاد 166.1 × 76.1 × 9.9 ملم، مع وزن 212 جرامًا ، وسيحصل على واجهة زجاجية، وظهر من البلاستيك، مع إطار بلاستيكي، وطلاء مقاوم للماء.

وتشير التسريبات أن شاشة الهاتف من نوع LTPS IPS LCD ومقاس 6.7 إنش ، ودقة 1080 × 2400 بكسل، مع كثافة بكسلات 393 بكسل في الإنش ، مع نسبة أبعاد 20:9 ، ونسبة الشاشة إلى جسم الهاتف 85.7% ، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز.

ساعة موتورولا موتو جي Moto G تتألق في صورة مسربة تكشف بعض مواصفاتها

يدعم هاتف موتورولا موتو جي 100 شريحتيْ اتصال (نانو – سيم) ، وسيعمل بمعالج ثماني النواة من كوالكوم سنابدراغون Snapdragon 750G 5G بدقة تصنيع 8 نانومتر، ومعالج الرسوميات أدرينو 619.

ويأتي موتورولا موتو جي 100 بذاكرة وصول عشوائي مع خياريْن 8 و 12 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بخياريْن أيضًا 128 و 256 جيجا بايت ، مع إمكانية التوسع ببطاقة ذاكرة خارجية microSDXC (عبر فتحة مخصصة).

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتورولا موتو اي 7 باور Moto E7 Power يظهر رسميًا

وبالنسبة للكاميرات، فإن موتورولا موتو جي 100 يحتوي على كاميرا خلفية رباعية العدسة تتضمن كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بكسل(عريضة) مع فتحة عدسة f/1.7، كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل بزاوية واسعة جدًا مع فتحة عدسة f/2.2، وكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل (للماكرو) مع فتحة عدسة f/2.4، وكاميرا رابعة وأخيرة بدقة 2 ميجا بكسل للعمق مع فتحة عدسة f/2.4.

ساعة موتورولا موتو جي Moto G تتألق في صورة مسربة تكشف بعض مواصفاتها

موتورولا إيدج إس – Edge S مميزات جديدة مسربة قبل الإعلان

يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة للسيلفي الأولى بدقة 16 ميجا بكسل بزاوية واسعة مع فتحة عدسة f/2.2 ، والثانية بدقة 8 ميجا بكسل. مع دعم تسجيل الفيديو بجودة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

بطارية هاتف موتورولا موتو جي 100 من الليثيوم بوليمرغير قابلة للإزالة، وهي كبيرة بسعة 5000 ميللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط.

تشير التوقعات أن الهاتف سيتوفر بكل من اللون فضي، رمادي، أخضر، أسود ، وبسعر يبدأ من 400 دولار أمريكي أي ما يعادل 6350 جنيه مصري وقرابة 1500 ريال سعودي وحواليْ 330 يورو.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 10 و جي 30

ما رأيك بمنتجات شركة موتورولا؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى