الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE يظهر في أول صور عالية الدقة

أول ظهور لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي بخيارات ألوان رائعة في صور مسرّبة

بعد أن أطلقت شركة سامسونج هاتف سامسونج جالكسي اس 20 العام الماضي أصدرت لاحقًا الإصدار الأرخص سامسونج جالكسي اس 20 اف اي. وبالمثل، يبدو أن الشركة مستعدة الآن لإطلاق الإصدار سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE بعد أن طرحت سلسلة هواتفها الرائدة سامسونج جالكسي اس 21 في منتصف شهر يناير الماضي. واليوم، كشفت تسريبات جديدة صورًا عالية الدقة لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي والتي قدمت لنا تصميمًا تخيّليًّا للهاتف المنخفض التكلفة الجديد.

صور ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

صورة توضيحية لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

ووفقًا للتسريب، تم الكشف عن مجموعة من الصور التوضيحية لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي الذي ظهر بعدة ألوان جذابة ومميزة إلى جانب صندوق البيع بالتجزئة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي نوت 21 اف اي – Galaxy Note 21 FE أول صور ثلاثية الأبعاد

سيكون الهاتف الجديد الأرخص في السلسلة. وبالنظر إلى أن طراز سامسونج جالكسي اس 21 الأساسي يأتي بشاشة مسطحة بدقة Full HD ، فإن هناك الكثير من التساؤلات عن المواصفات التي سيتم التضحية بها في الهاتف الأرخص سامسونج جالكسي اس 21 اف اي.

وفقًا للمصدر، فإن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سيستهدف جمهور الشباب، وسيتوفر بأربعة ألوان مثيرة للاهتمام تشمل الرمادي والأزرق والأرجواني والأخضر. سيحصل أيضًا على ميزة مقاومة الماء والغبار IP68، لكنه يأتي بمقبس صوت مقاس 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 20 اف اي – GALAXY S20 FE يحصل على تحديث واجهة ONE UI 3 المستند على أندرويد 11

كذلك، لن يحصل الهاتف نفس مواصفات الكاميرا الرئيسية التي تتوفر في هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 21، وذلك من أجل خفض التكلفة. لكنه سيأتي بتصميم مألوف أكثر، ومن المحتمل أن تظل وحدة الكاميرا كما هو الحال في Galaxy S20 FE الذي أطلقته الشركة العام الماضي.

سيأتي الهاتف بشاشة +Full HD مقاس 6.5 إنش، وعلى الأرجح بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، لكن لن يحصل على دعم دقة الوضوح HDR.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 .. كم يصمد الهاتف تحت الماء؟

سيعمل الهاتف بمعالج Exynos 2100 SoC، مقترنًا بـ 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، و 128 أو 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية من نوع فلاش، وقد لا يحتوي الهاتف على فتحة بطاقة MicroSD

قد يتضمن بطارية سعتها 4800 مللي أمبير مع دعم لشحن 25 واط وشحن لاسلكي 15 واط، لكن الشاحن لن يتوفر في الصندوق. من المتوقع أن يبدأ سعره من 650 يورو (حوالي 780 دولارًا).

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا بمعالج اكزينوس 2100 يحقق نتائج رائعة في اختبار أداء البطارية

ما رأيك في تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى