الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي سي 21 – Realme C21 وموعد الإطلاق بحسب آخر التسريبات

تفاصيل عن هاتف Realme C21

كشفت Realme النقاب عن Realme C20 في يناير الماضي، وأصدرت شركة ريلمي في ماليزيا إعلاناً على صفحتها عبر فيس بوك يكشف هاتف ريلمي سي 21  – Realme C21، حيث سيأتي الهاتف في 5 مارس القادم.

وكشفت الشركة صورًا للهاتف حيث تؤكد إحدى هذه الصور أنّ الهاتف  سوف يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع ما يصل إلى 47 يومًا من وضع الاستعداد.

سعر ومواصفات ريلمي سي 21 - Realme C21 وموعد الإطلاق بحسب آخر التسريبات

تجدر الإشارة إلى أنّ الصورة الأخرى أظهرت الحرف “C” كُتب عليه “شاشة كبيرة” وهو تلميحٌ من الشركة أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة كبيرة، والرقم “2” فيه أربع دوائر ما يدلّ على أنّ الهاتف يحتوي على أربع كاميرات، تم وضع ثلاثة منهم بشكل منفصل، مما يشير إلى أن الهاتف الذكي سيأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، والكاميرا الرابعة هي عبارة عن الكاميرا الأماميّة، بالإضافة للرقم “1” أيضًا.

سعر ومواصفات ريلمي سي 21 - Realme C21 وموعد الإطلاق بحسب آخر التسريبات

وعلى الرغم من أنّ الشركة لم تكشف كامل التفاصيل عن مواصفات هاتف C21، فقد تم إدراج الهاتف على موقع AliExpress مع المواصفات والصور الكاملة.

اقرأ أيضًا.. ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات

مواصفات ريلمي سي 21

يحتوي الهاتف على شاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.5 إنش، وفيما يتعلّق بالمعالج سوف يعمل الهاتف بمعالج Helio G35 SoC، مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت.

سعر ومواصفات ريلمي سي 21 - Realme C21 وموعد الإطلاق بحسب آخر التسريبات

وفيما يتعلّق بالواجهة الخلفية للهاتف سوف تحتوي على مستشعر لبصمة الأصبع، بالإضافة لكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة مع فلاش، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرتين بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة سوف تأتي بدقّة 5 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالبطّارية كشف الموقع أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 10 واط، بالإضافة لدعم الشحن السلكي العكسي. 

سعر ومواصفات ريلمي سي 21 - Realme C21 وموعد الإطلاق بحسب آخر التسريبات

بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف زيادة مساحة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة، وسيأتي بشريحتيْ اتصال، وكشفت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات للألوان.

سعر ريلمي سي 21

بحسب الموقع سوف يأتي هاتف بسعر C21 بين 155 و 200 دولار أمريكي، ويجب انتظار الشركة لتؤكد هذه الأسعار، تابعونا لمعرفة التحديثات القادمة الخاصة بالهاتف.

ما رأيكم في مواصفات هاتف ريلمي سي 21؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى