الهواتف الذكية

مواصفات ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro والتصميم الخلفي يظهران في التسريبات

تصميم ومواصفات ميزو 18 برو - Meizu 18 Pro يظهران في التسريبات قبل الإعلان الرسمي

سيتم الإعلان رسميًا عن سلسلة هواتف Meizu 18 في 3 مارس . وفقًا للتسريبات السابقة، ستشمل هذه السلسلة من الهواتف على ميزو 18 – Meizu 18، وهاتف ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro، وظهر كلاهما في العديد من التسريبات مؤخرًا، مما ساعدنا في معرفة الكثير من التفاصيل حول المواصفات قبل الإعلان الرسمي .

واليوم، ظهر هاتف ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro في تسريبات جديدة تكشف عن المواصفات والتصميم الخلفي للهاتف . فيما يتعلق بالتصميم، تبين لنا من الصور المسربة أن الهاتف قادم مع وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة ستقدم صور أنقى ومجال رؤية أوسع وتركيز أسرع .

ميزو 18 برو

كما وستشمل وحدة الكاميرا على تقنية الاستشعار العميق ثلاثي الأبعاد ToF lidar ( الذي يستخدم سرعة الضوء أو حتى الصوت لتحديد المسافة)، وكاميرا سامسونج ISOCELL GN1 رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بحجم 1/1.3، وكاميرا بزاوية واسعة جدا 129°، وعدسة ماكرو فائقة 2 سم للتصوير القريب، مع دعم ميزة التثبيت البصري ومقاومة فائقة للاهتزاز .

ميزو 18 برو

أيضًا، يشير المصدر إلى أن هاتف ميزو 18 برو سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل تقع في منتصف الجزء العلوي من الشاشة .

مواصفات ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro

ميزو 18 برو

شاشة منحنية مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 888 الرائد الجديد المدعوم بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5، وذاكرة التخزين الداخلية من نوع UFS3.1، مما يعني زيادة الأداء إلى الحد الأقصى . أيضًا، سيأتي الهاتف مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة . 

اقرأ أيضًا :

الآن، ما رأيك في مواصفات وتصميم ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro بشكل مبدئي قبل الإعلان الرسمي ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى