الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 اي – OnePlus 9E تسريب يكشف المواصفات الرئيسيّة للهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف OnePlus 9E

كشف تسريب حديث عن بعض المواصفات الرئيسّية لهاتف ون بلس 9 اي – OnePlus 9E ضمن سلسلة هواتف OnePlus 9 المنتظرة.

مواصفات ون بلس 9 اي حسب التسريب

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 690، بالإضافة إلى ذلك أشار التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش وتبلغ دقّتها 2400 × 1080 بكسل.

وفيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يأتي هاتف ون بلس 9 اي بكاميرا أساسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، وأشار التسريب إلى أنّ الهاتف سيأتي بكاميرا ذات زاوية تصوير واسعة جدًّا بدقّة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك سيأتي هاتف ون بلس 9 اي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنّ التسريب ذكر أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

هاتف ون بلس 9

بالإضافة إلى مواصفات ون بلس 9 اي – OnePlus 9E، أضاف التسريب صورة لقطة شاشة مسربة لقسم About Phone على OnePlus 9 تحمل رقم الطراز LE2113. 

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 45 واط

كما تُظهر لقطة الشاشة يعمل الجهاز بمعالج من كوالكوم Snapdragon 888 ويتميز بشاشة Fluid AMOLED مقاس 6.55 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

وفيما يتعلّق بالكاميرا يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث يحتوي على كاميرا رئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أخرى بدقّة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقّة 2 ميجابكسل.

وأظهرت لقطة الشاشة أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت، وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

وفيما يتعلّق بالبطّارية كشفت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى شحن بقدرة 65 واط.

مواصفات ون بلس 9 برو

بحسب تسريبات سابقة يأتي هاتف ون بلس 9 برو بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراجون 888 ثماني النواة، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4710 مللي أمبير، بالإضافة إلى أنّ البطارية تكون غير قابلة للإزالة.

وفيما يتعلّق بنظام التشغيل سيتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد 11، وبخصوص نوع الشاشة من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة Fluid AMOLED بمقاس6.78 إنش، بالإضافة لمعدّل تحديث 120 هرتز.

هل اقتنيتم أحد هواتف ون بلس؟ شاركونا تجربتكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى