أخبار الشركاتتطبيقات وألعاب الهواتف

نتفليكس تقدم ميزة جديدة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد .. ما هي هذه الميزة؟

ميزة جديدة تقدمها نتفليكس لأجهزة Android

أعلنت شركة نتفليكس Netflix عن ميزة جديدة للمستخدمين، حيث تعمل هذه الميزة على تسهيل عملية تنزيل المحتوى، حيث ستقوم Netflix بتنزيل البرامج التلفزيونية والأفلام على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بناءً على سجل المشاهدة السابق. 

ميزة نتفليكس الجديدة

عند تشغيل الميزة لأول مرة، ستتمكن من الاختيار من بين خيارات مساحة التخزين المختلفة: 1 جيجابايت أو 3 جيجابايت أو 5 جيجابايت، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه التنزيلات تتم عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi.

نتفليكس تقدم ميزة جديدة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد .. ما هي هذه الميزة؟

وقالت نتفليكس إنّ ميزة “تنزيلات لك” ستقوم بتحميل الحلقات القليلة الأولى من برنامج تلفزيوني لمنحك فكرة عن شكله، وبعدها يمكنك بث المحتوى الذي تم تنزيله إلى تلفزيون قريب مباشرة من هاتفك الذكي، وأشارت نتفليكس أيضًا أنه يمكنك حذف الأفلام والعروض التلفزيونية التي تم تنزيلها بعد مشاهدتها لتوفير مساحة تخزين أكبر.

اقرأ أيضًا.. نتفليكس تختبر ميزة المؤقت لإيقاف بث المحتوى بعد مدة على الهواتف المحمولة

 ووفقًا للشركة  فإن معظم المحتوى الخاص بها متاح للتنزيل والمشاهدة في وضع عدم الاتصال  مع بعض الاستثناءات التي تستند إلى حقوق الترخيص، ولتشغيل الميزة انتقل إلى علامة التبويب “التنزيلات” في تطبيق Netflix الخاص بك وقم بالتبديل إلى “التنزيلات لك”.

نتفليكس تقدم ميزة جديدة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد .. ما هي هذه الميزة؟

وقالت الشركة إنّ هذه الميزة ليست بديلاً لميزة التنزيلات الذكية الموجودة في Netflix، سيظل من الممكن تحديد العروض التلفزيونية والأفلام الفردية لتنزيلها، وذكرت الشركة أنّ هذه الميزة سيتم طرحها عالميًا للهواتف التي تعمل بنظام Android من تطبيق Netflix، وسيتم إطلاق الميزة نظام التشغيل iOS في المستقبل القريب.

وكانت شركة Netflix في وقت سابق قد أطلقت ميزة التنزيلات الذكية، حيث تقوم هذه الميزة بحذف الحلقة التي تمّ تنزيلها عند الانتهاء من مشاهدتها، ثمّ تقوم بتنزيل الحلقة التالية تلقائيًا.

نتفليكس تقدم ميزة جديدة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد .. ما هي هذه الميزة؟

وقالت الشركة إنها تريد منح المستهلكين مزيدًا من التحكم في تجربة الترفيه الخاصة بهم حيث يمكن للأعضاء اختيار الوقت الذي يريدون فيه استخدام التنزيلات الذكية، حيث يرغب المستخدم في الوصول إلى الحلقة التالية ومشاهدتها بسرعة وهذا ما تفعله ميزة التنزيلات الذكية. 

هل وصلتك هذه الميزة؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى