الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات فيفو اس 9 اي – vivo S9E بحسب آخر التسريبات

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل إضافية عن هاتف vivo S9E

كشف تسريب جديد على الموقع الصيني الشهير “ويبو” عن مواصفات هاتف فيفو اس 9 اي – vivo S9E، حيث تستعد الشركة لإطلاق الهاتف جنبًا إلى جنب مع هاتف vivo S9 في شهر مارس القادم.

مواصفات هاتف فيفو اس 9 اي

بحسب التسريب فإنّ الهاتف سيعمل بمعالج ميديا تيك Dimensity 820 مما يشير إلى أنّه يدعم اتصال 5G، وفيما يتعلّق بالتخزين، كشفت التسريب أيضًا أنّ الهاتف سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة تصل إلى 8 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجا.

بالإضافة إلى ذلك زعم التسريب أيضًا أن فيفو اس 9 اي سيأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وأكد التسريب أنّ الشاشة ستحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو اس 9 – vivo S9 وتحديد موعد الإطلاق الرسمي للهاتف المنتظر

وفيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة كشف التسريب أنّ الهاتف سيأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، ومن المتوقّع أن تكون هناك كاميرا للتصوير الماكرو بالإضافة لكاميرا أخرى ذات زاوية رؤية واسعة جدًّا.

زعم التسريب أيضًا أنّ الهاتف سيأتي ببطّارية تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وبالنظر للمواصفات نجد أنّ هاتفvivo S9E مشابه تمامًا لـ vivo S9 باستثناء المعالج.

سعر فيفو اس 9 اي حسب التسريب

توقع التسريب أيضًا أن سعر هاتف vivo S9E سيكون تقريبًا حوالي 2298 يوان صيني حوالي 355 دولارًا أمريكيًا للخيار الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

وفيما يتعلّق بالنسخة التي تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، أشار التسريب إلى أنّها ستكلف 2598 يوان صيني حوالي 400 دولارًا أمريكيًا. 

تجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف مسبقًا عن أن شركة فيفو لديها خطط لإطلاق ما يصل إلى 11 هاتفًا ذكيًا جديدًا قبل أبريل 2021. كان أحدها هو vivo S9، أول هاتف ذكي في العالم يعمل بمعالج MediaTek Dimensity 1100، وبالتالي يمكن تحديد موعد إطلاق vivo S9E في 6 مارس 2021 أي بعد ثلاثة أيام من الكشف الرسمي عن vivo S9.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى