الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اس 9 – vivo S9 وتحديد موعد الإطلاق الرسمي للهاتف المنتظر

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف فيفو اس 9 الأول بمعالج ميدياتك Dimensity 1100

بدأت شركة فيفو العمل على الهاتف الجديد فيفو اس 9 – vivo S9 الذي سينضم قريبًا إلى سلسلة هواتف S، فقد حصل هذا الهاتف على الاسم الرمزي V2072A وتم رصده مؤخرًا في منصة جوجل Google Play Console. واليوم كشفت الشركة رسميًا عن موعد إطلاقه.

موعد إطلاق فيفو اس 9

أكّدت شركة فيفو عبر صفحتها الرسمية على الموقع الصيني الشهير ويبو أنه سيتم الإعلان رسميًا عن هاتف vivo S9 في 3 مارس المقبل في الصين.

كما قامت الشركة بتعيين المغنية اليابانية المعروفة LiSA كسفيرة للهاتف الذكي. ومن خلال الفيديو التشويقي الذي شاركته الشركة، يبدو أن الشركة قد غيرت تركيزها على الجهاز هذه المرة وستركز بشكل كبير على الكاميرا الأمامية بدلًا من الرئيسية في الطرز السابقة.

مواصفات فيفو اس 9 (تسريبات)

كشفت التسريبات أن vivo S9 سيكون أول هاتف ذكي يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1100 بدقة تصنيع 6 نانومتر. وتشير التقارير إلى أنه يمكن أيضًا إطلاق هاتف آخر يسمى فيفو اس 9 اي – Vivo S9e يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 820.

vivo S9 في ملصق ترويجي

كذلك، تم رصد الهاتف في منصة اختبارات الأداء الشهيرة TENAA والتي كشفت قائمتها عن بعض المواصفات والتي تشمل شاشة مقاس 6.44 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وسيحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 44 ميجابكسل. بالنسبة لوحدة الكاميرا الخلفية، فإنها ستضم عدسة أساسية أساسي بدقة 64 ميجابكسل ولكن لم يتم الكشف عن دقة الكاميرات الأخرى.

اقرأ أيضًا: مواصفات فيفو اس 9 – vivo S9 تنكشف بالتفصيل مع ملصق ترويجي رسمي للهاتف

vivo S9

يذكر أن قائمة جوجل بلاي Google Play Console الخاصة بالهاتف V2072A قد كشفت بأن الشاشة تدعم دقة 1080 × 2400 بكسل وجودة عرض +Full HD وكثافة 408 بكسل في الانش.

من المتوقع أن يحتوي vivo S9 على ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). للاتصال، فإنه يدعم شبكة ذات نطاق واسع محسن 5G (eMBB).

اقرأ أيضًا: فيفو اس 9 – vivo S9 كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

vivo S9

سمك الهاتف سيكون 7.31 ملم ووزنه 168 جرام، وسيعمل الهاتف ببطارية 4000 ميللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط. وسيعمل بأحدث نظام تشغيل Android 11 خارج الصندوق ، ومن المحتمل أن يكون مع واجهة OriginOS المخصصة للشركة.

اقرأ أيضًا: فيفو اس 9 – vivo S9 قد يكون أول هاتف بمعالج Dimensity 1100 وتفاصيل أخرى عن المواصفات

هل استخدمت من قبل أيًا من هواتف فيفو اس؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى