الهواتف الذكيةجوجلسامسونجمايكروسوفتنشرة تكون بلس

جالكسي نوت FE 21 رخيص وآخر ببطارية عملاقة | الربح من يوتيوب بطرق جديدة | هل غطاء الهاتف مؤذي؟

نقدم لكم في هذه الحلقة من نشرة تك أحدث التسريبات حول هاتف جالكسي نوت FE 21 من سامسونج في 2021، وهاتف آخر ببطارية عملاقة هو جالكسي اف 62..

مواصفات هاتف جالكسي نوت FE 21

وتبدأ الحلقة المقدمة من رقمي TV بالحديث عن عن مميزات جديدة قادمة إلى يوتيوب في 2021 خاصة لصناع المحتوى، وذلك بعد فترة من القرارات المزعجة التي وضعتها يوتيوب على القنوات وسياسات تحقيق الأرباح.

ويوتيوبر من الفلبين ينشر مقطع فيديو لهاتف شاومي Mi 11 Ultra مع وحدة كاميرا خلفية تضم شاشة، فيما مايكروسوفت تعلن إطلاق حزمة أوفيس 2021 الجديدة بنسختين للأفراد ورجال الأعمال في وقت لاحق من هذا العام.

خرائط Google تسمح الآن للمستخدمين الدفع مقابل المواصلات العامة ومواقف السيارات من خلال تطبيق الخرائط التابع لها، وشاومي تخطط لدخول سوق السيارات الذكية ولا موعد لإطلاقها.

اقرأ أيضًا: سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية عن البطارية والشاحن

ون بلس 9

تسريب مواصفات هاتف ون بلس 9 ويأتي مع شاشة 6.55 انش بدقة فل اتش دي بلس، ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت ، وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز .. ومتوقع إطلاقه يوم التاسع من شهر مارس.

وفي نهاية نشرة تك، نتحدث عن مركبة فضائية تابعة لوكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” تهبط بنجاح على سطح المريخ، لتكمل بذلك رحلة استغرقت نحو 7 أشهر، قطعت خلالها نحو نصف مليار كيلومتر. وتقضي المركبة، المزودة بست عجلات، العامين المقبلين على الأقل في حفر صخور على سطح الكوكب، بحثا عن آثار تدل على وجود حياة في الماضي.

الإمارات تصل المريخ

ماذا تتوقّعون بشأن هاتف جالكسي نوت FE 21 القادم من سامسونج؟ أخبرونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى