الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Galaxy Tab S7 Lite مواصفات التابلت بحسب التسريبات الأوليّة

تسريبات تكشف المواصفات الرئيسية للتابلت

أطلقت شركة سامسونج إصدارًا مخففًا من أجهزة أندرويد اللوحية الرائدة منذ فترة، وأحدث الأجهزة اللوحية هي Galaxy Tab S6 Lite و Galaxy Tab S5e، ويبدو الآن أن Samsung تستعد لإطلاق جهاز لوحي آخر باسم سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

كشف تسريب حديث صورة لجهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت، وفقًا للتسريب يبدو أنّ الصورة تمّ تسريبها من المواد التسويقية الرسمية، حيث ستطلق Samsung جهاز Galaxy Tab S7 في يونيو القادم، وتشير الصورة المسربة إلى أن نسخة Galaxy Tab S7 Lite ستأخذ بعض الإلهام في التصميم من Galaxy Tab S7.

وفقًا للتسريب يأتي الجهاز بشاشة بمقاس 12.4 إنش، وتحاط الشاشة بإطار نحيف، بالإضافة لذلك من المتوقّع أن تكون أفضل إضافة في هذا الجهاز هي دعم اتصال 5G، وإذا كان التسريب صحيحًا فسيكون سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت أول جهاز لوحي غير رائد يدعم اتصال 5G.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي تاب ام 62 – Galaxy Tab M62 أول تابلت من سامسونج في عائلة M

زعم التسريب أيضًا أنّ الجهاز سيدعم ميزة Galaxy Continuity والتي تتيح للمستخدمين التعامل مع المكالمات الهاتفية والرسائل على التابلت أثناء إقرانها بهاتف Samsung متوافق.

وفيما يتعلّق بالتفاصيل المتعلّقة بالمواصفات الأخرى للجهاز، كشفت تسريب آخر أنّ Galaxy Tab S7 Lite قد يأتي مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 765G.

في الآونة الأخيرة أصبح معالج Snapdragon 765G يُستخدم في الهواتف من الفئة المتوسّطة والتي تعمل بنظام أندرويد والتي تدعم اتصال 5G.

ومن غير المستغرب أيضًا أن تقوم سامسونج باستخدام معالج من معالجاتها التي تدعم الجيل الخامس مثل Exynos 990 أو Exynos 1080.

وفي وقت سابق من العام الماضي، أعلنت سامسونج، عن تابلت Galaxy Tab S6 Lite.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت

جاء بشاشة بمقاس 10.4 إنش، وتبلغ دقّة الشاشة 2000×1200 بكسل، وبأبعاد 24.5 سم×15.3سم بسماكة 7 ملم. بالإضافة إلى ذلك جاءت الشاشة بكاميرا أماميّة بدقّة 8 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالمعالج يعمل سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت بمعالج Exynos 9611 ثماني الأنوية، ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 وخيار آخر بسعة 128 جيجابايت.

ويمكن أيضًا زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة تخزين بسعة تصل إلى 1 تيرابايت، جاء التابلت ببطاريّة بسعة 7040 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط.

ما رأيك في مواصفات هذا التابلت؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى