أنظمة تشغيلتقرير رقميمايكروسوفت

كيفية تفعيل ويندوز 10 برو الأصلي مدى الحياة – أفضل موقع شراء برامج وألعاب

يُعاني أغلب مستخدمي ويندوز من التفعيل، وخاصة تفعيل ويندوز 10 برو الأصلي، الأمر الذي يتجهون إلى طرق غير قانونية كاستخدام كراكات التفعيل وغيرها، الأمر الذي قيد يؤدي لمخاطر عديدة قد تصل للاختراق.

كيفية تفعيل ويندوز 10 برو

نقدم لكم في رقمي TV كيفية تفعيل ويندوز 10 برو عبر استعراض متجر إلكتروني رائع يمكنكم من خلاله الحصول على سيريال وأكواد تفعيل قانونيّة 100%.

موقع BobKeys واحد من أفضل المتاجر المخصصة لشراء أحدث البرامج ونسخ السوفتوير بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى شراء الألعاب من منصات عديدة كبلاي ستايشن و PC و steam وOrigin، مع أسعار جد مناسبة ومنافسة لن تجد مثيلا لها في متاجر أخرى، كذلك يمكنك شراء بطاقات هدايا steam وآب ستور وبلاي ستايشن وغيرها.

الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بحيث تعرض لك كل ما يوفره الموقع في قالب مناسب للعين يسمح بتصفح المنتجات المقدمة والمصنفة وفق الأكثر مبيعًا، المضافة حديثًا أو قريبًا، الألعاب بمختلف المنصات وأخيرًا بطاقات البلاي ستايشن و بطاقات الهدايا.

بجانب كل ماذكرناه سابقا، الموقع يقدم أكواد تفعيل قانونية لتفعيل مختلف نسخ الويندوز بما في ذلك ويندوز 10، يمكنك شراء هذه الأكواد بسعر 14 دولار عبر ادخال كود تخفيض 25% الموجود أسفل الشاشة ” RA25″ و المقدم من الشركة لمتابعي قناة رقمي، عملية الشراء سهلة واعتيادية عند كل المتاجر، قم بالضغط على الرابط أسفله ليوجهك لصفحة الشراء ثم اضغط على Buy Now، ستنبثق نافذة تطلب منك تسجيل الدخول.

ان لم يكن لديك حساب يمكنك التسجيل عبر Sign Up Now أو فقط الدخول بحساب جوجل أو فيسبوك، سيوجهك الموقع لإكمال عملية الشراء، قم بإدخال كود الخصم موجود اسفل في الوصف)” ثم انقر على apply لتحصل على تخفيض 25% من سعر المنتج ثم اضغط على Submit Order واختر وسيلة الدفع التي تفضلها، بعد انهاء عملية الدفع بدقائق ستتوصل بكود التفعيل على ايميلك.

تفعيل ويندوز 10
تفعيل ويندوز 10

بعد التوصل على كود التفعيل تتبقى عملية تفعيل الويندوز، كل ماعليك فعله هو التوجه لـ Control Panel ثم All Control Panel Items-System وانقر على Change Product Key، اختر Activation وقم بنسخ كود التفعيل ولصقه في النافذة المنبثقة لك.

بالنسبة للطلبة ومستخدمي حزمة أوفيس بشكل عام فالموقع كذلك يقدم لك أكواد تفعيل و سيريالات قانونية لحزم أوفيس الحديثة، تجد رابط الشراء أسفل في الوصف … يمكنك استخدام نفس الكوبون السابق للاستفادة من التخفيض.

هل كنتم تعرفون طريقة تفعيل ويندوز 10 برو من قبل؟ وهل لديكم طرق أخرى للتفعيل؟ شاركونا في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى