الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 نيو – Oppo Find X3 Neo يظهر في صور مسربة جديدة

تفاصيل Oppo Find X3 Neo تظهر في أحددث التسريبات

كشفت تسريبات تقنية سابقة أنّ شركة Oppo ستكشف عن سلسلة Oppo Find X3 في شهر مارس القادم، وتتكون السلسلة من Oppo Find X3 Pro و Find X3 Lite واوبو فايند اكس 3 نيو Oppo Find X3 Neo، حيث كانت صور هاتف اوبو فايند اكس 3 نيو نادرة، حتى كشف تسريب حديث عن الصور للهاتف من جميع الزوايا.

وكشفت التسريبات السابقة عن الكثير من التفاصيل حول هواتف Oppo Find X3 Pro و Find X3 Lite، ومع ذلك، لا توجد تفاصيل كثيرة عن هاتف Oppo Find X3 Neo فقط صورة لواجهة الجهاز واليوم لدينا تفاصيل إضافية عن الهاتف.

تفاصيل هاتف اوبو فايند اكس 3 نيو

اوبو فايند اكس 3 نيو - Oppo Find X3 Neo يظهر في صور مسربة جديدة

كما هو واضح من الصور الجديدة فإنّ شركة Oppo تريد إطلاق Find X3 Neo بلونين على الأقل، نسخة سوداء وأخف وزنًا مع لمسات من اللون الأبيض والأزرق والأرجواني.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 تسريبات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى

من حيث التصميم، يتمتع هاتف اوبو فايند اكس 3 نيو بأوجه تشابه قوية مع Find X3 Lite، بما في ذلك الكاميرا والتي تتكون من 4 عدسات مختلفة.

اوبو فايند اكس 3 نيو - Oppo Find X3 Neo يظهر في صور مسربة جديدة

ولم تكشف التسريبات الحاليّة أيّ تفاصيل عن خصائص الكاميرا لهاتف اوبو فايند اكس 3 نيو والتي لا تزال غير واضحة تمامًا في الوقت الحالي، ولكن هاتف Neo يأتي أعلى من Find X3 Lite ولكن بدرجة أقل من Oppo Find X3 Pro، تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف فايند اكس 3 لايت سيأتي بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة حيث ستكون الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقّة 8 ميجابكسل وكاميرتين بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

اوبو فايند اكس 3 نيو - Oppo Find X3 Neo يظهر في صور مسربة جديدة

ومن المتوقع أن تعلن شركة Oppo عن سلسلة Find X3 في وقت ما في شهر مارس، ومن المتوقع أن تكون الأجهزة في المتاجر بعد شهر أي في شهر أبريل، وفيما يتعلّق بالأسعار فهي غير معروفة حتى الآن.

ما رأيك في الهاتف الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى