الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات بوكو اكس 3 برو Poco X3 Pro وموعد الإطلاق في تسريبات مفاجئة

أحدث التسريبات حول موعد إطلاق بوكو اكس 3 برو

تستعد بوكو، العلامة التجارية الجديدة المنفصلة عن شاومي، حاليًا لإطلاق بوكو اكس 3 برو Poco X3 Pro، بعد أن أطلقت هاتف بوكو اكس 3 في الهند في سبتمبر الماضي والذي يتميز بمواصفات أكثر من جيّدة وتصميم أنيق، وحقق نجاحًا كبيرًا حيث تم بيع آلاف الأجهزة في غضون يومين فقط.

لقد تم رصد الهاتف القادم بوكو اكس 3 برو في العديد من مواقع اعتماد الشهادات والتي حصلنا من خلالهم على نظرة على بعض مواصفات الهاتف. واليوم، تم الكشف عن المزيد من المواصفات بالإضافة إلى موعد الإطلاق في تسريبات جديدة.

موعد إطلاق بوكو اكس 3 برو (تسريبات)

جاء هاتف بوكو اكس 3 مزودًا بشاشة LCD رائعة تبلغ 120 هرتز، وبطارية ضخمة تبلغ سعتها 5160 مللي أمبير، ووحدة كاميرا خلفية رباعية الأساسية منها بدقة 64 ميجا بكسل ، ويعمل بمعالج Snapdragon 732G. من المحتمل أن يكون لهاتف بوكو اكس 3 برو تصميم ومواصفات مماثلة، ومن المؤكد أن اسم (برو) سيكون مرتبطًا بمعالج أفضل.

بوكو اكس 3

كشفت منصات إصدار الشهادات مثل FCC و SIRIM و IMDA و EEC و BIS، أن رقم طراز الجهاز هو M2102J20SG / I. وبناءً على عدد الشهادات التي حصل عليها الجهاز ، فإنه من المتوقع اقتراب موعد إطلاقه. واليوم، صرح المسرّب Debayan Roy عبر تويتر ، أن بوكو اكس 3 برو سيصبح رسميًا في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر مارس في الهند.

كان المسرب نفسه قد توقّع بشكل صحيح تاريخ إطلاق بوكو اكس 3 في سبتمبر. لهذا السبب ، نعتقد أن ادعاءاته قد تكون دقيقة وهناك فرصة قوية لظهور بوكو اكس 3 برو الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا: بوكو اكس 3 برو Poco X3 Pro يحصل على العديد من الشهادات التي تؤكد اقتراب إطلاقه

مواصفات بوكو اكس 3

أطلقت بوكو هاتف بوكو اكس 3 في سبتمبر العام الماضي حيث يأتي بشاشة مقاس 6.67 إنش من نوع LCD بدقة +FHD وجودة عرض 1080×2400 بكسل، تدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

بوكو اكس 3

اقرأ أيضًا: شاومي بوكو اكس 3 Poco X3 NFC | رأي رقمي المفصّل في الهاتف

وبحسب الشركة فإن معدل تحديث الشاشة سيتم ضبطه تلقائيًا على حسب المحتوى الذي يتم عرضه على الشاشة مثلما جاء في سامسونج جالكسي نوت 20 مؤخرًا.

الشاشة مغطاة بطبقة حماية من نوع غوريلا غلاس 5 في حين أن الواجهة الخلفية محمية بطبقة من البولي كربون وسبائك الألومنيوم، مستشعر البصمة مثبت في الجانب.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، الأساسية جاءت بدقة 64 ميجابكسل بمستشعر من سوني، تدعم تقنية 4×1 بكسل، الهاتف قادر على التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية ويدعم التقاط مقاطع بتقنية Raw.

العدسة الثانية بدقة 13 ميجابكسل بزاوية عريضة 119 درجة، أما العدسة الثالثة فهي بدقة 2 ميجابكسل لدعم العزل، والرابعة 2 ميجابكسل للتصوير القريب الماكرو.

الكاميرا الأمامية جاءت في ثقب بالشاشة أيضًا، بدقة 2 ميجابكسل، بفتحة عدسة 2.2 تدعم أيضًا تقنية 4×1 بكسل.

الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 732G من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، و ذاكرة تخزين بخيارين 64 و 128 جيجابايت مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت.

بوكو اكس 3 باللون الرمادي

ومن المثير للإعجاب في الهاتف، البطارية التي جاءت بسعة 5160 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، تقول الشركة إن الهاتف يمكن أن يعمل ليومين بمعدل استخدام معتدل.

كما تقول الشركة أن شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة سيصل بالشحن إلى 62% أما شحنه بالكامل فيستغرق 65 دقيقة.

وأخيرًا أسعار الهاتف، حيث سعر نسخة 64 جيجابايت ذاكرة تخزين 270 دولار أمريكي، أما نسخة 128 جيجابايت 318 دولار أمريكي، ويتوفر باللونين الرمادي الغامق والأزرق المحيطي.

اقرأ أيضًا: مراجعة بوكو اكس 3 Poco X3 NFC | قوي ومنافس خطير

ما رأيك بمواصفات بوكو اكس 3 ؟ وما هي التحسينات المتوقعة على الإصدار برو؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى