الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي ريس – Realme Race تحديد موعد إطلاق أول هاتف من سلسلة Realme GT

تحديد موعد إطلاق ريلمي ريس أول هواتف سلسلة Realme GT

أكدت شركة ريلمي في ديسمبر الماضي أن الهاتف الجديد القادم ريلمي ريس Realme Race الذي سيعمل بمعالج Snapdragon 888 سيكون بداية للسلسلة الجديدة Realme GT. واليوم، أعلنت ريلمي عن موعد إطلاق أول هواتف سلسلة Realme GT 5G.

موعد إطلاق ريلمي ريس أول هواتف سلسلة Realme GT

أكدت الشركة على استعدادها لإطلاق هاتف ريلمي ريس في 4 مارس في الصين، كذلك، أكّدت أن الهاتف القادم سيعمل بمعالج Snapdragon 888 لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى. من المحتمل أن يكون GT 5G هو اسم البيع بالتجزئة لهاتف Realme Race، وسيأتي مع واجهة Realme UI 2.0 المستندة إلى نظام أندرويد 11 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وتخزين 256 جيجابايت.

Realme GT

تم رصد ريلمي ريس في قاعدة بيانات منصة الاختبارات TENAA مؤخرًا، وكشفت أنها ستحتوي على شاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية. ويتميز بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة يشاع أنها ستضم عدسة تليفوتو أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل و عدسة بدقة بدقة 13 ميجابكسل.

ريلمي ريس

ومع ذلك، أظهر تسريبان للهاتف تصميمات مختلفة، أحدهما به ظهر زجاجي والآخر به ملمس يشبه الجلد. وصرح المسرّب Digital Chat Station الموثوق في وقت سابق أن ريلمي ريس أو Realme GT ستصل في إصدارات جلدية وزجاجية عادية، لذلك يبدو أن أول هاتف من ريلمي يعمل بنظام Snapdragon 888 سيكون له بالفعل تصميمات متعددة للاختيار من بينها.

من المتوقع أن يأتي مع تقنية الشحن السريع UltraDART بقدرة 125 واط وشاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز. على الرغم من وجود شائعات تفيد بأن الهاتف سيأتي بشاشة بمعدل تحديث 160 هرتز.

وبحسب التسريبات، من المتوقّع أن يتوفر الهاتف بسعر 765 دولار، وذلك بسبب استخدام معالج كوالكوم الجديد.

هل أنت متحمس لتجربة سلسلة Realme GT الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى