الشبكات الإجتماعية

إيلون ماسك يدعو بوتين لمحادثة عبر تطبيق كلوب هاوس فهل رد الرئيس الروسي؟

تفاصيل دعوة إيلون ماسك لبوتين لمحادثته عبر تطبيق Clubhouse

وجّه الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مدير شركة “سبيس إكس” لتكنولوجيا الفضاء، ورئيس شركة “تسلا” للسيارات الكهربائيّة دعوةً للرئيس الروسي فلاديمير بوتين لإجراء محادثة معه عبر تطبيق “كلوب هاوس” والذي حاز على إعجاب إيلون ماسك في الفترة الأخيرة.

تفاصيل دعوة إيلون ماسك لبوتين

جاءت هذه الدعوة من إيلون ماسك للرئيس الروسي عبر تغريدة على موقع تويتر أشار فيها ماسك إلى الحساب الرسمي للكرملين على موقع تويتر، استفسر فيها إذا كان بوتين يرغب في الانضمام إليه لإجراء محادثة على تطبيق كلوب هاوس.

وقال ماسك في التغريدة: “هل ترغب في الانضمام لي لإجراء محادثة عبر كلوب هاوس؟”، ثم كتب تغريدة أخرى باللغة الروسيّة قال فيها: “إنّه لشرفٌ عظيم أن أتحدّث إليك”.

وجاء الرد من قبل المتحدّث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف خلال مؤتمر عبر الهاتف مع الصحفيين، قال فيه: “إنّه بلا شك عرضُ مثيرٌ للاهتمام، لكن يجب أن نعرف ما الذي يعنيه وما الذي يقترحه”.

وأضاف المتحدّث باسم الكرملين أنّ الرئيس الروسي لا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي، لكننا سنُحقق في الأمر ثمّ نرد، وأشار أيضًا إلى أنّ الكرملين حريصٌ على معرفة مزيدٍ من التفاصيل عن دعوة إيلون ماسك للرئيس الروسي للدردشة عبر تطبيق كلوب هاوس.

اقرأ أيضًا.. تطبيق Clubhouse كلوب هاوس ما هو وكيف يعمل؟

ولا يعتبر فلاديمير بوتين هو الشخصيّة الوحيدة التي دعاها إيلون ماسك للدردشة عبر تطبيق كلوب هاوس، فلقد غرّد مؤخّرًا أنه سيظهر مع مغنّي الراب كانييه ويست، ولكن لم يتم تحديد أي تاريخ لموعد هذا اللقاء.

وحصل تطبيق كلوب هاوس على شهرة واسعة خلال هذا الشهر، وذلك بسبب قيام إيلون ماسك وفلاد تينيف الرئيس التنفيذي لشركة “روبن هود” بإجراء حار مفاجئ على التطبيق

تجدر الإشارة إلى أنّ الدخول إلى غرف الدردشة في التطبيق لا يمكن الدخول إلّا عن طريق الحصول على دعوة من قبل أحد الأعضاء النشطين في التطبيق، حيث يتيح لكل مستخدم إرسال دعوتين فقط، وبحسب تقارير إخباريّة فإنّ عدد تحميلات تطبق كلوب هاوس بلغ حوالي خمسة ملايين،  تم حظره في الصين الأسبوع الماضي.

تجدر الإشارة إلى أنّ التطبيق يعتبر مكانًا لإجراء المحادثات الصوتيّة بين الأصدقاء أو المهتمّين في مجال معيّن عن طريق محادثة شخص أكثر منهم خبرة، ولا يتيح التطبيق نشر الصور أو المنشورات أو مقاطع الفيديو كونه مخصصًا للمحادثات الصوتيّة فقط.

اقرأ أيضًا.. فيس بوك تسعى لنسخ تطبيق Clubhouse للدردشة الصوتية

برأيك هل سيقبل بوتين دعوة إيلون ماسك؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى