ابلالهواتف الذكية

ماذا قال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي عن ايفون 12 ؟

الرئيس التنفيذي لشركة هواوي يتحدث عن ايفون 12 - إليكم ماذا قال

من الواضح أن سلسلة ايفون 12 – iPhone 12 تحظى بشعبية وثقة الجميع على مستوى العالم لدرجة أن الرئيس التنفيذي لشركة هواوي وأحد مؤسسيها وهو السيد رِن زنجفي “Ren Zhengfei” صرح بأن iPhone 12 هو أفضل هاتف ذكي في العالم، وقال على وجه التحديد بأن أحدث تشكيلة Apple الرئيسية هي الأفضل في العالم في الوقت الحالي .

الرئيس التنفيذي لشركة هواوي يمدح ايفون 12

ايفون 12

يقول مؤسس شركة هواوي أن سلسلة هواتف ايفون 12 تعتبر من أفضل الهواتف الذكية الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G المتوفرة حاليًا في الأسواق، وقد أثبتت بالفعل أن تقنية 5G من شركة Giant الصينية هي الأفضل .

ولكن من الواضح أن هذا التصريح المثير ما هو إلا دعاية لشركة هواوي نفسها، حيث أضاف  السيد رِن زنجفي أن سرعة سلسلة هواتف ايفون 12 عبر شبكات الجيل الخامس 5G  قد وصلت إلى سرعة تنزيل 1.8 جيجابايت في الثانية لم تكن لتحدث إلا بفضل شركة هواوي .

ايفون 12

وتعتبر شركة هواوي صاحبة الفضل في بناء وتطوير البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس 5G سواء على صعيد كبرى الدول والمدن حول العالم وتحديدًا الدول الأوروبية والصين أو على صعيد منطقة الخليج العربي أيضًا . لهذا السبب، تستحوذ شركة هواوي على الحصة الأكبر من عقود بناء شبكات الجيل الخامس 5G حول العالم .

اقرأ أيضًا : 

هل هذا هو التصريح الأول للرئيس التنفيذي لشركة هواوي عن الايفون ؟ الإجابة لا، فقد صرح قبل سنوات أنه وعائلته يستخدمون هواتف الايفون مشيدًا بنظام الأجهزة المتكامل التي تمتلكه شركة آبل.

الخلاصة :

لم يخلو تصريح الرئيس والمؤسس لشركة هواوي من الدبلوماسية تمامًا، وإنما كان بمثابة دعاية لشركة هواوي، وأكبر دليل على ذلك أنه أشار إلى أن شركة آبل ما كانت لتصنع أفضل هواتف شبكة الجيل الخامس 5G إلا بفضل جهود شركة هواوي في البنية التحتية .

كيف ترى تصريح الرئيس التنفيذي لشركة هواوي عن ايفون 12 ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى