الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 – Samsung Galaxy A52 وتسريب المزيد من التفاصيل الشيقة قبل الإطلاق الرسمي

تسريب تفاصيل سامسونج جالكسي اي 52 كاملةً : السعر، والمواصفات ، وموعد الإطلاق

تستعد شركة سامسونج لإطلاق اثنان من الهواتف ضمن عائلة A هما هاتف سامسونج جالكسي اى 52 و سامسونج جالكسي اى 72. لم يتم تحديد تاريخ حتى الآن ولكن من المتوقع أن تصبح الأجهزة رسمية بحلول نهاية هذا الشهر أو أوائل شهر مارس. وتخطط الشركة لمنح هاتف سامسونج جالكسي اى 52 – Samsung Galaxy A52 5G المزيد من الميزات التي تظهر عادةً في الطرازات الرائدة إلى الهواتف الذكية في الفئات المتوسطة.

في الآونة الأخيرة، كشفت العديد من التسريبات عن تفاصيل تتعلق بمواصفات الهاتف المنتظر. مع ذلك لا يزال هناك الكثير لم يتم الكشف عنه حول الهاتف لذا سنقدم اليوم عبر رقمي TV التفاصيل كاملةً وكل ما تود معرفته حول هاتف سامسونج جالكسي اى 52 القادم.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 كاملة (تسريبات)

سامسونج جالكسي اى 52

سيعمل هاتف سامسونج جالكسي اى 52 بمعالج كوالكوم Snapdragon 720G بينما سيعمل الطراز 5G مع بمعالج Snapdragon 750G.

بصرف النظر عن الاختلاف في دعم شبكات الاتصال والمعالجات، فإن كلا الهاتفين متماثلان تقريبًا – سواء من حيث التصميم أو المواصفات. سيأتي كلاهما بخيارين من ذاكرة التخزين 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت.

يتميز كلا الجهازين بشاشة Super AMOLED مقاس 6.52 إنش بجودة عرض +Full HD ودقة 2400 × 1080 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز ، وهي مزوّدة بمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة لتوفير حماية إضافية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 – Samsung Galaxy A52 سيحصل على شاشة بمعدل تحديث عالٍ ومميزات أخرى رائعة

تسريبات سامسونج جالكسي اى 52

ستحتوي الهواتف الذكية على وحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل و رباعية العدسة حيث تحتوي على الكاميرات الأربعة وفلاش LED وستكون العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل. وهي تتواجد في الزاوية العلوية اليسرى من الهاتف.

سيعمل الهاتف بأحدث نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة سامسونج One UI 3. تتمتع الأجهزة أيضًا بدعم تقنية الاتصال القريب المدى NFC بالإضافة إلى معيار الحماية من الماء والغبارIP67.

تتضمن الهواتف بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

لقد تم مؤخرًا إدراج هاتف Samsung Galaxy A52 5G في منصة TENAA بالصين حيث كشفت أبعاد الجهاز ومواصفات البطارية والشاشة.

شاشة سامسونج جالكسي اى 52

ستكون أبعاد الهاتف الجديد 159.9 × 75.1 × 8.4 ملم، وسمكه ما يقرب من 10 ملم. و مقارنةً بسابقه، فهو أطول بمقدار 1 ملم، وأعرض بمقدار 1.5 مم، وأرفع بمقدار 0.3 ملم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 Samsung Galaxy A52 يظهر في أول صور رسمية مسرَبة

سامسونج جالكسي اى 52 من الجهة الخلفية

أما بالنسبة للصور، يظهر الهاتف باللون الأسود يحتوي على وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة، وزر التشغيل، وأزرار التحكم بالصوت على اليمين، وفتحة ثقب للكاميرا الأمامية في منتصف الشاشة. يتماشى هذا مع التسريب السابق الذي قال إن تصميم سامسونج جالكسي اى 52 لن يكون مختلفًا عن السابق.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 4 جي – Galaxy A52 4G يظهر عبر منصة Geekbench

سعر سامسونج جالكسي اى 52 وتوافره

ستتوفر طرازات سامسونج جالكسي اى 52 بأربعة ألوان هي الأبيض، والأسود، والأزرق، والبنفسجي . من المتوقع أن يبدأ سعر الطراز 4G من 349 يورو/ 423 دولار بينما سيبدأ سعر الطراز 5G من 429 يورو/ 520 دولار.

ما رأيك بمواصفات و سعر سامسونج جالكسي اى 52 ؟ هل ستفكر في اقتناء الجهاز بعد توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى