الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي نارزو 30 برو realme Narzo 30 Pro تنكشف بعد تسريب الملصق الرسمي

تسريبات تكشف مواصفات ريلمي نارزو 30 برو

كشف تسريب جديد عن الملصق الرسمي لهواتف ريلمي نارزو 30 برو Realme Narzo 30 Pro وريلمي نارزو 30 اي Realme Narzo 30A، حيث ورد في الملصق أن الشركة ستعلن عن هاتفين فقط وليس ثلاثة هواتف.

كما ظهر في الصورة التي تم تسريبها من قبل Shubham فإنّ شركة ريلمي realme ستعلن عن هواتف Narzo 30 Pro 5G و Narzo 30A، ولم تذكر الشركة أي تفاصيل عن هاتف Narzo 30 في الملصق، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بالإعلان عن هاتف Narzo 30 في وقت لاحق.

مواصفات ريلمي نارزو 30 برو

يُظهر الملصق أن هاتف ريلمي نارزو 30 برو Narzo 30 Pro سيحتوي على كاميرا أماميّة في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة، ولم يظهر التسريب ما إذا كان هذا هو شكل العرض الذي سيظهر به هاتف نارزو 30 اي Narzo 30A أم لا، ومن الممكن أن نرى النموذجين بتصميمٍ مختلف.

اقرأ أيضًا.. ريلمي نارزو 30 – Realme Narzo 30 يظهر على منصة Geekbench

وبحسب الملصق المسرّب فإن هاتف Narzo 30A يحتوي على ثلاث كاميرات وفلاش LED، ومن الواضح أن الواجهة الخلفيّة للهاتف تمتلك مظهرًا متموجًا والذي من الممكن أن يكون لتسهيل الإمساك بالهاتف، وكما هو واضح في الملصق سيأتي الهاتف باللون الأزرق.

وكما هو واضح من صورة الملصق يحتوي هاتف Narzo 30 Pro على ثلاث كاميرات مرئيّة، على الرغم من إمكانيّة وجود أربع كاميرات إذا ما نظرنا إلى هاتف Narzo 20 Pro  والذي يحتوي على أربع كاميرات.

وكما يتّضح من الصورة مستشعر بصمة الأصبع لا يتواجد في الخلف، ولكن هناك مسافة على الجانب الأيمن تشير إلى أنّ مستشعر بصمة الأصبع مثبت على الجانب، بالإضافة إلى ذلك تكشف الصورة أيضًا عن بعض المواصفات الرئيسية لـ Narzo 30 Pro مثل معالج Dimensity 800U ومعدل تحديث 120 هرتز، وفيما يتعلّق بالألوان سيأتي الهاتف باللون الفضي واللون الأزرق الداكن، ومن المتوقّع أن تسدل ريلمي الستار عن هواتفها في 24 فبراير في الهند.

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى