الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي ريس – Realme Race سيكون أول هاتف من سلسلة Realme GT

تفاصيل جديدة عن هاتف Realme Race

شارك مسئول قسم التسويق في شركة ريلمي Xu Qi Chase بعض الأخبار المثيرة للاهتمام على ملفه الشخصي عبر الموقع الصيني ويبو، حيث ألمح Chase أنّ هاتف ريلمي ريس Realme Race سيكون بمثابة بداية لسلسلة جديدة تمامًا، والتي من المتوقّع أن يُطلق عليها Realme GT.

قام Chase بنشر منشور على ويبو مصحوبًا بصورة سيارة نيسان طراز GT-R صغيرة الحجم، وفي الأسبوع الماضي ظهر هاتف من ريلمي على منصة TENAA مع علامة GT في الخلف.

ريلمي ريس - Realme Race سيكون أول هاتف من سلسلة Realme GT

مواصفات ريلمي ريس Realme Race / GT

بحسب تسريبات سابقة فإن هاتف ريلمي ريس سيكون أوّل هاتف من ريلمي سوف يعمل بمعالج من نوع سنابدراجون 888، وقد أظهرت التسريبات مسبقًا أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

بالإضافة إلى ذلك نشر Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” تسريبًا عن هاتف Realme GT أشار فيه إلى أن الجهاز سيحتوي على شاشة مسطحة وشحن “فائق السرعة” وهيكل نحيف.

بحسب التوقّعات سيأتي هاتف Realme Race / GT بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع كاميرا تليفوتو بدقة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أخرى بدقّة 13 ميجابكسل. 

ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير مع شحن UltraDart بقوة 125 واط وسيكون أحد أوّل الهواتف في العالم الذي يأتي بهذه القدرة في الشحن السريع، ومن المحتمل أن يأتي الهاتف بشاشة 120 هرتز.

اقرأ أيضًا.. ريلمي ريس Realme Race تسريبات حول موعد إطلاق الهاتف الرائد الجديد

وفيما يتعلّق بالتخزين من المتوقّع أن يأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وفيما يتعلق بنظام التشغيل من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0.

سعر ريلمي ريس Realme Race / GT

بحسب التسريبات وعلى غير عادة هواتف ريلمي فمن المتوقّع أن يكون سعر الهاتف 765 دولار، وذلك بسبب استخدام معالج كوالكوم الجديد.

هل اقتنيتم أحد هواتف ريلمي؟ شاركونا تجربتكم في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى