الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ميزة فتح واتساب على أكثر من جهاز تدخل مرحلة الاختبار 2021

شاهد كيف ستبدو ميزة فتح واتساب على أكثر من جهاز 2021

يبدأ WhatsApp الآن في اختبار ميزة فتح واتساب على أكثر من جهاز للهواتف والأجهزة بنظام IOS وللأندرويد أيضًا، وبفضل هذه الميزة سيصبح بإمكانك تسجيل الدخول بحساب الواتس الخاص بك على أكثر من جهاز في نفس الوقت كما في بعض التطبيقات والبرامج الأخرى مثل تيليجرام وماسنجر الفيس بوك وانستقرام وغيرها من التطبيقات .

بينما في الوقت الحالي، إذا حاولت تشغيل واتس على جهازين أو أكثر بنفس الرقم، على الفور سيتم تسجيل الخروج من أحد التطبيقات ولن تكون قادرًا على القيام بهذه العملية نهائيًا .

كيف ستبدو ميزة فتح واتساب على أكثر من جهاز

الرائع في الأمر، أنه مع طرح ميزة “فتح واتساب على أكثر من جهاز” بشكل رسمي في النسخة النهائية من تطبيق الواتساب، وقتها يصبح بإمكانك فتح حساب الواتس اب الخاص بك على 4 أجهزة في نفس الوقت. 

ليس هذا فقط، يجلب هذا التحديث أيضًا للمستخدمين إمكانية فتح واتساب ويب أو واتس نسخة سطح المكتب حتى وأن كان هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي غير متصل بالإنترنت، وهو أمر رائع بلا شك وسينال على إعجاب الجميع .

فتح واتساب على أكثر من جهاز

واليوم ظهر فيديو للنسخة التجريبية من الواتساب التي تحمل رقم 2.21.30.16 على متجر آبل، والذي يؤكد لنا بالفعل على أن WhatsApp بدأ في اختبار ميزة فتح واتساب على أكثر من جهاز . وكما في الفيديو أعلاه ، يمكنك تسجيل الخروج من حسابك في تطبيق الواتس، وبعد ذلك سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة الموافقة على سياسات التطبيق ثم تسجيل الدخول مرة أخرى .

فتح واتساب على أكثر من جهاز

مقالات ذات صلة :

وفقًا لمصدر الخبر، ميزة فتح واتساب على أكثر من جهاز ستصل أيضًا إلى إصدار التطبيق على متجر جوجل بلاي لهواتف وأجهزة أندرويد قريبًا .

ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها تطبيق الواتساب من وجهة نظرك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى