أخبار الشركاتابلالحواسيبالهواتف الذكيةسامسونجنشرة تكهواويون بلس

مميزات اندرويد 12 مقتبسة من ايفون؟ مواصفات سيارة ابل القادمة! لابتوب لتعدد المهام عجيب

في هذه الحلقة الجديدة من نشرة تك، نستعرض معكم أخطر وأهم مميزات قادمة في اندرويد 12، وأحدث التسريبات حول سيارة أبل، ولاب توب بسبع شاشات! 

مميزات اندرويد 12 وأخبار جديدة من نشرة تك

نقدم لكم في النشرة التكنولوجية من رقمي TV تسريبات مهمة لصور ومميزات اندرويد 12، البعض اعتبر أنها مقتبسة من نظام تشغيل هواتف ايفون iOS.

ونتحدث عن لاب توب بسبع شاشات، وكذلك عن منصة الألعاب الشهيرة Steam، التي أصبحت معتمدة في الصين أخيراً بشكل رسمي رغم توفّر عدد قليل من الألعاب بسبب قوانين الحكومة الصينية الصارمة..

المدير التنفيذي لشركة هواوي ظهر في مقابلة أخيرة ونفى شائعات بيع قطاع الهواتف الذكية. وأكد أنه ينوي التحدث مع الرئيس الأمريكي جو بايدن شخصيا حول موضوع العقوبات المفروضة على الشركة، مؤكداً أن الشركة لا تريد أن تكون ضحية المشاكل السياسية بين الصين وأمريكا.

شركة هواوي
شركة هواوي

شركة ون بلس تعمل على تطوير هاتف يحمل كاميرا أمامية مدمجة بشكل دقيق في الحافة العلوية للهاتف، والهدف هو التخلي عن فكرة استخدام الثقب للكاميرا الأمامية

سعر العملة الرقمية بيتكوين يصل لمستوى قياسي جديد بقيمة 48000  دولار.. وذلك بعد أن أعلنت شركة البطاقات الائتمانية Mastercard عن نيتها اعتماد العملات الرقمية بشكل مباشر في عمليات الدفع بعد أن كانت تحتاج لمحفظة إلكترونية خاصة.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA عن عقد شراكة مع تطبيق TikTok ليصبح راعيًا رسميًا لبطولة يورو 2021 ، وبالتالي يكون أول منصة ترفيهية إلكترونية ترعى بطولة كرة قدم مهمة…

TikTok
TikTok

آخر التسريبات تشير إلى أن هواتف سامسونج الجديدة في الفئة المتوسطة A52 و A72 ستأتي أخيراً بشاشات تدعم سرعة تحديث عالية… 90 هيرتز لنسخ LTE و 120 هرتز لنسخ 5G.

يبدو أن شركة الألعاب CD Projekt Red لا تمر بفترة جيدة أبدا… الشركة تعرضت لهجوم إلكتروني ضخم من قبل مجموعة مخترقين وتم سرقة كود تطوير لعبة Cyberpunk 2077 و Witcher 3 وبيعها لجهة مجهولة..

شاركنا في التعليقات أكثر الأخبار التي لفتت انتباهك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى