الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 30 – Realme Narzo 30 السلسلة قادمة مع مجموعة ملحقات ألعاب جديدة

ماوس ووحدة تحكم عن بعد و المزيد من ملحقات الألعاب قادمة مع سلسلة ريلمي نارزو 30

تستعد شركة ريلمي حاليًا لإطلاق مجموعة الهواتف الجديدة من الفئة المتوسطة ريلمي نارزو 30 – Realme Narzo 30 والتي ستشمل على الإصدار عادي و نسخة ريلمي نارزو 30 برو Realme Narzo 30 Pro التي تم رصدها في منصة الاختبارات TENAA والتي كشفت عن بعض مواصفاته الرئيسية. ومع ذلك، تشير التسريبات الجديدة إلى أن ريلمي تخطط لإطلاق المزيد من المنتجات مع السلسلة القادمة.

لقد تمكنت ريلمي من الحفاظ على مكانتها في سوق الهواتف الذكية. ويبدو أن الشركة تمتلك ريلمي خططًا جريئة للأشهر الأولى من عام 2021. في الأسابيع المقبلة، من المقرر أن تطلق العلامة التجارية مجموعة من الهواتف الجديدة والتي تتضمن الهاتف الرائد Realme Race الذي يعمل بمعالج Snapdragon 888.

سلسلة ريلمي نارزو 30 قادمة مع المزيد من المنتجات

ماوس ريلمي نارزو

وفقًا لتقرير جديد، تعمل شركة ريلمي على توسيع مجموعة منتجاتها من خلال تقديم مجموعة من ملحقات الألعاب الجديدة. فقد تمت مشاركة صورة لماوس ألعاب وماوس باد وما يبدو أنه ووحدة تحكم لاسلكي من نوع ما بواسطة المسرب Ishan Agarwal عبر تويتر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي نارزو 30 – realme narzo 30 وصورة لعلبة الهاتف المنتظر

ملحقات الالعاب القادمة

ومن المثير للاهتمام أن الماوس يشبه ماوس الألعاب G502 هيرو من Logitech. قد تكون مجرد مصادفة، وربما تتعاون Realme و Logitech من أجل هذا الماوس الذي يحمل علامة ريلمي. تحتوي وحدة التحكم عبر الهوا على زر في الخلف يشبه الموجود في وحدة تحكم Oculus Quest 2.

وحدة تحكم Oculus Quest 2

لم تكشف ريلمي عن موعد إطلاق سلسلة ريلمي نارزو 30، ومع ذلك، أشارت قائمة TENAA إلى أن إطلاق السلسلة قد أصبح قريبًا.

اقرأ أيضًا: سماعات ريلمي اير بودز Realme earbuds – إعلان تشويقي يكشف بعض المميزات وتصميمها المميز

مواصفات ريلمي نارزو 30 المتوقعة

يأتي الهاتف بأبعاد 158.1 × 78.4 × 7.8 ملم ، مع وزن 175 جرامًا ، والسُمك حواليْ 9 ملم ، مع هيكل متين من البلاستيك وإطار من الألمنيوم وبواجهة زجاجية (كورنينج غوريلا)، وزجاج خلفي (كورنينج غوريلا).

يدعم شبكات اتصال الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس ، ويدعم شريحتيْ اتصال نانو – سيم .
كما يدعم تقنية التواصل قريب المدى NFC ، وتقنية واي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot ، والراديو أف أم.

يأتي الهاتف مع شاشة من نوع ips lcd بدقة FHD+ ، تعمل باللمس تدعم 16 مليون لون ، ومقاس 6.55 إنش (85.5٪ نسبة الشاشة إلى الجسم) ، وبدقة 1080 × 2400 بكسل، مع كثافة بكسلات 409 في الإنش ، ومعدل تحديث 120 هيرتز ، ونسبة الأبعاد 20:9، وطبقة حماية من زجاج كورنينج غوريلا .

يعمل هاتف ريلمي نارزو 30 بنظام تشغيل أندرويد 11 الأحدث ، مع واجهة ريلمي الجديدة Realme UI ، كما يعمل بمعالج ثماني النواة من ميديا تيك MediaTek Dimensity 800U 5G ، والذي يبلغ تردده الأساسي 2.0 جيجاهرتز ، وبالنسبة لمعالج الرسوميات فهو Mali-G57 MC3 .

ويتميّز معالج الهاتف بأداء ممتاز في الاستخدام العادي، مثل تصفح الفيديوهات وتصفح منصات التواصل الاجتماعي، وفيما يتعلّق بالألعاب صُمم المعالج ليكون مناسبًا للفئة المتوسطة من الألعاب، فهو يوفّر أقصى سرعة معالجة بالإضافة لأداء جرافيكس عالٍ، دون وجود أيّ تقطيع داخل الألعاب.

اقرأ أيضًا: أندرويد 11 وواجهة ريلمي UI 2.0 تصل إلى ستة من هواتف ريلمي الذكية

وبالنسبة للكاميرات: يأتي ريلمي نارزو 30 مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع تسجيل فيديو بجودة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، بينما يأتي Realme Narzo 30 مع 3 كاميرات خلفية كالتالي:
– كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بايت مع فتحة عدسة 1.8 ، وتسجيل فيديو بجودة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.
– كاميرا 8 ميجا بايت بزاوية واسعة جدًا مع فتحة عدسة 2.3 ، مع 119 درجة تصوير.
– كاميرا ماكرو 2 ميجا بايت مع فتحة عدسة 2.3 ، وتصوير فيديو بجودة 1080 بكسل بمعدل 30/60/120 إطارًا في الثانية.

ويحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجا بايت ومنه نسخة 6 جيجا بايت و 8 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت، قابلة للتوسع مع بطاقة ذاكرة خارجية .

بطارية الهاتف كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير ، تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط مع دعمه للشحن العكسي.

اقرأ أيضًا: ريلمي نارزو 30 – Realme Narzo 30 يظهر على منصة Geekbench

ما هي المنتجات الأخرى التي تتوقع إطلاقها إلى جانب ريلمي نارزو 30؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى