الهواتف الذكيةانفنيكس

مواصفات انفنيكس نوت 10 برو Infinix Note 10 Pro وتصميمه يظهران في أحدث التسريبات

رصد تصميم و المواصفات الرئيسية لهاتف انفنيكس نوت 10 برو في شهادة FCC

كشفت أحدث التقارير أن شركة انفنيكس قد بدأت العمل على سلسلة الهواتف الجديدة انفنيكس نوت 10 التي ستشمل على الهاتف انفنيكس نوت 10 برو Infinix Note 10 Pro الذي حصل على شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) مما يشير إلى اقتراب إطلاق السلسلة. لقد تم رصد هاتف انفنيكس نوت 10 برو الجديد برقم الطراز X695 ، ويبدو أن الشركة ربما قررت تخطي العلامة التجارية نوت 9 لسلسلة هواتفها الذكية التالية.

رصد مواصفات انفنيكس نوت 10 برو في شهادة FCC

تكشف شهادة FCC من انفنيكس نوت 10 برو أنه سيدعم شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق، وسيأتي مع شاحن يوفر شحنًا سريعًا بقوة 33 واط. وتشير القائمة أيضًا إلى أن الجهاز قد يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 256 جيجابايت من التخزين المدمج.

انفنيكس نوت 10 برو

ومن خلال المخطط الذي يتواجد على الغطاء الخلفي للهاتف في مستندات شهادة FCC الخاصة بهاتف انفنيكس نوت 10 برو، يظهر أن الهاتف سيحتوي على مجموعة كاميرات كبيرة الحجم تتضمن أربع كاميرات وفلاش LED.

Infinix Note 10 Pro

و يبدو أن الهاتف يحتوي أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع، و تشير الشهادة إلى أن موعد إطلاق Note 10 Pro رسميًا قد أصبح قريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اس 7 تي | vivo S7t 5G وأهم المميزات والعيوب رسميًا

سعر ومواصفات انفنيكس نوت 8

انفنيكس نوت 8
  • يأتي الهاتف بشاشة عملاقة مقاس 6.95 إنش، بدقة +HD وجودة عرض تصل إلى 1640×720 بكسل، وأبعاد 9:20.5.
  • يعمل بمعالج MediaTek Helio G80 بتردد يصل إلى 2 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات Mali-G52، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية،
  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة 2 ميجابكسل للتصوير القريب ماكرو، وعدسة 2 ميجابكسل للعمق، وعدسة ذكاء اصطناعي لتحسين الصور.
  • الكاميرا الأمامية جاءت على شكل ثقب مزدوج في أعلى يسار الشاشة، الأساسية بدقة 16 ميجابكسل، والعدسة الثانية لدعم العزل.
  • يأتي الهاتف ببطارية كبيرة أيضًا بسعة 5200 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.
  • يتوفر الهاتف بالعديد من الألوان المميزة، وسيكون سعر نسخة موت 8 حوالي 200 دولار تقريبًا

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات انفنيكس نوت 8 اي – Infinix Note 8i والمميزات والعيوب

هل برأيك سيحصل هاتف انفنيكس نوت 10 برو على شاشة كبيرة الحجم وبطارية ضخمة وكاميرا سيلفي مزدوجة؟ شاركنا توقعاتك عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى