الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 والكشف عن ميزة جديدة ستقدّم صوت قوي ومثالي

مواصفات شاومي ريدمي كي 40 تكشف عن ميزة جديدة في احدث التسريبات حول الهاتف

أكدت شاومي ريدمي، العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة شاومي، إطلاق سلسلة شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 هذا الشهر. فقد روّجت الشركة لهاتفها الرائد خلال الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى ظهوره في العديد من التسريبات والشهادات التي كشفت لنا عن بعض المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف. واليوم، كشف المدير العام للعلامة التجارية عن ميزة أخرى من بين مواصفات شاومي ريدمي كي 40 القادم والتي سنوضَحها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV.

مواصفات شاومي ريدمي كي 40 ستشمل على ميزة جديدة

مواصفات شاومي ريدمي كي 40

شارك Lu Weibing ، المدير العام للعلامة التجارية شاومي ريدمي، منشورًا على الموقع الصيني الشهير Weibo يقول إن مواصفات شاومي ريدمي كي 40 ستوفر أداءً قويًا وشاشة مسطحة وعمر بطارية جيّد. عولّق أحد المستخدمين على هذا المنشور ليذكرّه بمكبرات الصوت المزدوجة. ليرد المدير التنفيذي مازحًا أنه نسي ذكر ذلك في منشوره.

هذا يؤكد أن مواصفات شاومي ريدمي كي 40 القادم ستشمل على مكبرات صوت استريو مزدوجة أيضًا. ومع ذلك، لم يتم التأكيد على نوع نظام السماعات الذي سيأتي معه.

يحتوي كل من Mi 11 و Redmi Note 9 4G (Redmi 9 Power و Redmi 9T) و POCO M3 التي تم إطلاقها مؤخرًا على مكبر صوت ثانوي مخصص في الأعلى. لكن عادةً، تستخدم معظم الهواتف سماعة الأذن كسماعة ثانية، كما هو الحال في POCO F1.

وبالتالي، لم نكتشف بعد ما إذا كان شاومي ريدمي كي 40 القادم سيكون له مكبر صوت ثانوي مستقل أو سماعة أذن بتأثير الاستريو. أيضًا، ذكر Lu Weibing هذه الميزة فقط لهاتف Redmi K40، وبالتالي، لا يمكننا التأكد مما إذا كانت جميع الطرز في السلسلة ستأتي بمكبرات صوت مزدوجة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 برو Redmi K40 Pro يظهر في صورة مسرّبة بدون كاميرا أمامية منبثقة

تسريبات حول كاميرا شاومي ريدمي كي 40 الأمامية

الآن، قبل الإطلاق أكد المدير العام لعلامة شاومي ريدمي التجارية Lu Weibing أن شاومي ريدمي كي 40 سيأتي بشاشة تحتوي على ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، وهي خطوة انتقالية من وحدة كاميرا السيلفي المنبثقة في هاتف Redmi K30 Pro و K30 Ultra.

علاوة على ذلك، يقول المدير التنفيذي أن الشركة تهدف لتحقيق أعلى نسبة ممكنة من الشاشة إلى الجسم وأن شاشة Redmi K40 ستحتوي على أصغر فتحة ثقب في الهاتف حتى الآن. للتذكير ، يبلغ حجم ثقب الكاميرا الأمامية في هاتف فيفو اس 5 حوالي 2.98 ملم ويقال حاليًا أنه أصغر ثقب، وبالتالي، أن ثقب هاتف Redmi K40 سيكون أصغر من فيفو اس 5.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 الكشف عن هاتف جديد في السلسلة بكاميرا مدهشة

موعد إطلاق شاومي ريدمي كي 40

لقد كشفت أحدث التسريبات اليوم عن معلومات تفيد بأن هذه سلسلة Redmi K40 ستطرح في السوق في 25 فبراير القادم.

Redmi K40

كذلك، تم الكشف عن مواصفات شاومي ريدمي كي 40 من خلال صورة مسرَبة عبر تويتر حيث يبدو أن الهاتف الجديد سيعتمد تصميمًا مختلفًا تمامًا عن السابق. علاوة على ذلك، تحتوي الكاميرا الأمامية للجهاز على فتحة يبلغ قطرها حوالي 2.8 مم فقط، وهي أصغر فتحة استباقية متوفرة في هاتف في السوق.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 تفاصيل مشوّقة و جديدة حول كاميرا الهاتف الأمامية

في الجزء الخلفي من الهاتف، يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا رباعية ذات عدسة كبيرة المشابهة لعدسة هاتف شاومي ريدمي كي 30 اس السابق. يتم ترتيب مستشعرات الكاميرا الأربعة في شكل معيّن، ويقع الفلاش على الجانب الأيمن من وحدة الكاميرا.

شاومي ريدمي كي 40

تفاصيل حول بطارية شاومي ريدمي كي 40 القادم

شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 سيحصل على بطارية بقدرات مذهلة
Redmi K40

لم يكشف Lu Weibing عن حالة الاستخدام، أي ما إذا كانت 10 ساعات من الاستخدام العادي ، أو 10 ساعات من الاستخدام المعتدل ، أو 10 ساعات من وضع الاستعداد، أو 10 ساعات من وضع توفير الطاقة. ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية هي أن شاومي ريدمي كي 40 سيأتي ببطارية جيدة جدًا. كما تظهر لقطة الشاشة أن دقة شاشة هذا الجهاز تصل إلى 2400 × 1080 بكسل.

اقرأ أيضًا: سعر شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 | شاشة الهاتف الأغلى في التاريخ بتردد 120 هيرتز

شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 سيحصل على بطارية بقدرات مذهلة

من الصورة، يمكننا أن نرى أن Redmi K40 لا يزال لديه 64 ٪ من الطاقة بعد 10.5 ساعة من الاستخدام المتواصل. بالإضافة إلى ذلك توضح توقعات نظام MIUI أن الجهاز سيستمر لمدة 25 ساعة مع النسبة المتبقية البالغة 64٪. هذا يعني أن Redmi K40 يمكن أن يستمر لمدة 35.5 ساعة من الاستخدام المتواصل.

ذكرت التقارير السابقة بأنه من بين مواصفات شاومي ريدمي كي 40 أنها ستعمل بمعالجات من ميدياتك. وفقًا لآخر التوقعات، سيعمل أحد هواتف Redmi K40 بمعالج Dimensity 1200 SoC، وحتى الآن، لا يوجد الكثير من المعلومات على هذا الهاتف الذكي.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 سعر ومواصفات وتفاصيل جديدة

هل سبق وأن استخدمت أي من هواتف شاومي ريدمي كي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى