أنظمة تشغيلجوجل

هواتف بكسل من جوجل تتلقى تحديثًا جديدًا لنظام Android 11

قائمة هواتف Pixel التي سيصلها تحديث آندرويد 11

قالت شركة جوجل إنها أصدرت تحديث تحديث فبراير 2021 لجميع هواتف Pixel التي تعمل بنظام Android 11. 

وأضافت جوجل أنّ هذا التحديث لـ هواتف بكسل يعمل على بعض الإصلاحات المهمّة بالإضافة لجانب تصحيحات الأمان.
وفي وقتٍ سابق أرسلت جوجل تحديث ديسمبر 2020، ولكن بعد تثبيت هذا التحديث بدأ المستخدمون الذين يحملون هواتف Pixel 5 و Pixel 4a 5G يلحظون أنّ شاشات هواتفهم قد تفقد أحيانًا بعض اللمسات، وانخفاض حساسية اللمس على هذه الأجهزة.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 5 – Google Pixel 5 رسميا | يستطيع منافسة ابل وسامسونج؟

تجدر الإشارة إلى أنّ الإصلاح الآخر يشمل كل هاتف منذ Pixel 3 حيث كانت هناك مشكلة طويلة الأمد مع أجهزة الاستشعار التي لم يتم اكتشافها عند بدء التشغيل، حيث ظهرت هذه المشكلة أولاً مع Android 10 وتقوم بتعطيل بعض الخصائص مثل النقر المزدوج.

جوجل بكسل 5
جوجل بكسل 5

تحديثات هواتف بكسل

التحديثات لـ هواتف بكسل

في سياقٍ متّصل، وافقت هيئة الاتصالات الفيدرالية الأميركيّة على تحديث Pixel 5 و LG Wing 5G والذي سيمكن  C-band في الولايات المتحدة، والذي بدوره سيعمل على بتغطية أفضل وسرعات شبكة أسرع.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التحديث سيكون تحديثًا بسيطًا للبرنامج في هواتف بكسل حيث يبدو أن الأجهزة تدعمه بالفعل، ولسبب مجهول لن يحصل Pixel 4a 5G على دعم C-band 

وتشير بيانات هيئة الاتصالات الفيدراليّة الأميركيّة  إلى إصدارات Verizon و AT&T من Wing (طراز T-Mobile ليس مدرجًا في القائمة).

هواتف بكسل من جوجل تتلقى تحديثًا جديدًا لنظام Android 11

ومن غير المعلوم حاليًّا متى سيتمّ تمكين النطاق C على هذين الهاتفين، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد 5G في النطاق C حتى الآن، بالإضافة إلى أنه تم بيعه بالمزاد مؤخرًا فقط وستُعلن نتائج ذلك المزاد في مارس، ويُعتقد أن Verizon اشترت أكبر قطعة.

ما رأيكم بنظام آندرويد 11 على هواتف بكسل من جوجل؟ شاركونا برأيكم في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى