الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 82 – Galaxy A82 سيأتي بكاميرا سيلفي مبتكرة

كيف سيكون شكل كاميرا السيلفي في Galaxy A82 ؟

تواصل شركة سامسونج تقديم النماذج المبتكرة في هواتفها، لا سيما في الكاميرا الأمامية، وهذه المرة يقال أن الهاتف سامسونج جالكسي اى 82 سيأتي بتصميم جديد كليًا وغير مسبوق في الكاميرا الأمامية.

في عام 2019 أصدرت سامسونج الهاتف سامسونج جالكسي اى 80 ذو الكاميرا الأمامية الدوارة، ويبدو أن الجيل الجديد A82 سيأتي بكاميرا سيلفي منبثقة بشكل جديد.

سامسونج جالكسي اى 82

في منتصف عام 2020 تقدمت شركة سامسونج بطلب لتسجيل براءة اختراع لهاتف بكاميرا أمامية منبثقة دوارة، بحيث يمكن استخدامها ككاميرا خلفية وأيضًا أمامية عندما تنبثق لأعلى.

ما هي آلية العمل ؟
الكاميرا في سامسونج جالكسي اى 82 كما يتضح في الصور تقليدية ككاميرا خلفية، تضم 3 عدسات، وعندما تنبثق لأعلى ترتفع بمقدار عدسة واحدة وتدور الكاميرا بحيث يصبح الجزء الخلفي من الكاميرا لا يضم عدسات وتظهر كاميرا سيلفي ذات عدسة واحدة فقط.

سامسونج جالكسي اى 82

يعمل نظام الكاميرا المنبثقة تلقائيًا بالكامل، حيث يدعم الكاميرا من الداخل محرك واثنين من التروس وعمود طويل لتمكين آلية دوران الكاميرا وانبثاقها.

وعندما ترتفع الكاميرا للأعلى يصبح الجزء الخلفي أسفل الكاميرا فارغًا لكن سامسونج صممت إطارًا بلاستيكيًا يظهر بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 80 – Galaxy A80 | المراجعة الشاملة والحقيقية للجهاز صاحب الكاميرا الدوارة

عند التقاط صور سيلفي أو إجراء مكالمة فيديو تكون عدسة واحدة تحت تصرف المستخدم، لكن هناك خيار يجعل الكاميرا ترتفع بشكل أطول بحيث يمكن رؤية العدسة الثانية، لكنه خيار سيعرض الكاميرا للخطر وهو أقل أمانًا.

وإليكم بعض الصور من ملف براءات الاختراع لشركة سامسونج

سامسونج جالكسي اى 82
سامسونج جالكسي اى 82 - Galaxy A82 سيأتي بكاميرا سيلفي مبتكرة

ما رأيكم في النظام الجديد للكاميرا الأمامية من سامسونج ؟ شاركونا التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى