تقنيات أخرىشاومي

نظارة ذكية من شاومي قادمة بمميزات طبية كشفية و علاجية .. تعرف عليها

نظارة ذكية من شاومي و طبية يمكنها اكتشاف بعض الأمراض و علاج القلق أو الاكتئاب أو إجهاد العين

أدت جهود البحث والتطوير للعلامة التجارية شاومي إلى حصولها على براءة اختراع جديدة. فقد تم تقديم براءة اختراع نظارة ذكية و علبة حافظة للنظارات في البداية من قبل شركة Beijing Xiaomi Mobile Software Co.، Ltd. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز تفاصيل براءة اختراع نظارة ذكية من شاومي و مميزاتها.

تفاصيل براءة اختراع نظارة ذكية من شاومي

نظارة ذكية من شاومي قادمة بمميزات طبية كشفية و علاجية .. تعرف عليها
نظارة ذكية من شاومي

توضح تفاصيل براءة الاختراع أن المنتج عبارة عن نظارة ذكية وحافظة للنظارة يمكن أن تدمج بين الكشف والعلاج. تشير التفاصيل أيضًا إلى أن المنتج يصدر بعض الإشارات العلاجية التي تشمل إشارات العلاج بالضوء (إشارات الأشعة فوق البنفسجية وإشارات الضوء المرئية وإشارات الأشعة تحت الحمراء وإشارات الليزر) وإشارات الموجات الصوتية التي يمكن استخدامها لعلاج أمراض الدماغ والاكتئاب أو القلق، أو إجهاد العين.

اقرأ أيضًا: نظارة الواقع الافتراضي من ابل قادمة بمواصفات مميزة وسعر باهظ

يمكن أن تعالج إشارة العلاج بالضوء أمراض الدماغ أو الأمراض العقلية، ويمكن أن تعالج إشارة الموجة الصوتية و الأمراض العقلية وتخفيف الصداع أو التعب. يمكن للموجات المغناطيسية أو الموجات الكهرومغناطيسية أن تعزز امتصاص العناصر المفقودة أو تعزز الدورة الدموية في الدماغ بشكل فعال.

لم تتوفر المزيد من التفاصيل عن المنتج ولكن من الواضح أن هناك نظارة ذكية من شاومي ستأتي أيضًا بالعديد من الميزات بما في ذلك مكبر الصوت أو تقنية نقل الصوت. ولم يتم التأكد ما إذا كان سيتم تسويق المنتج في أي وقت قريبًا.

اقرأ أيضًا: نظارة اوبو OPPO AR Glass 2021 للواقع المعزز بتصميم مميّز ومواصفات رائعة رسميًا

نظارة ذكية من شاومي قادمة بمميزات طبية كشفية و علاجية .. تعرف عليها
نظارات Gentle Monster

إذا قررت شاومي إنتاج هذه النظارة الذكية بكميات كبيرة، فلن تكون أول شركة مصنعة صينية تطلق نظارات ذكية، فقد أطلقت هواوي جيلين من نظارات Gentle Monster الذكية. فهي توفَر النظارات الذكية حماية من الأشعة فوق البنفسجية كما تدعم تلقي المكالمات وإنهائها. يمكنهم تشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا أيضًا مع مكبرات صوت مزدوجة وميكروفون مدعوم بتقنية تقليل الضوضاء التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: ابل تسجل براءة اختراع لنظارة تتكيّف مع الإضاءة المحيطة

نظارة ذكية من شاومي قادمة بمميزات طبية كشفية و علاجية .. تعرف عليها
Gentle Monster

ما رأيك بمميزات النظارة الذكية الجديدة من شاومي؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى