الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 21 – Galaxy M21 يحصل على نظام أندرويد 11 وواجهة One UI 3.0

مميزات نظام أندرويد 11 وواجهة One UI 3.0 لهواتف سامسونج جالكسي ام 21

بدأت سامسونج بطرح التحديث الجديد لنظام أندرويد 11 مع واجهة One UI 3.0 لهواتفها من الفئة المتوسطة، قد وصل التحديث اليوم لهواتف سامسونج جالكسي ام 21 . فبعد فترة وجيزة من إطلاق تحديث أندرويد 11 ، كشفت سامسونج عن الواجهة One UI 3.0 الخاصة بهواتفها. وقامت العلامة التجارية بطرح التحديث لهواتفها الرائدة من العام 2020 ثم انتقلت إلى الرائدة من العام 2019.

والآن، تركز العلامة التجارية في سوق هواتف الفئة المتوسطة. سنوضح لكم اليوم في هذا المقال أبرز ما جاء في التفاصيل حول وصول تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.0 لهاتف سامسونج جالكسي ام 21 .

تحديث أندرويد 11 يصل لهواتف سامسونج جالكسي ام 21

حتى الآن ، يبدو أن التحديث يصل فقط إلى الطرز الهندية من الهاتف، ومن المثير للاهتمام أن البرنامج الثابت كان مقررًا أن يصل في الأصل في شهر مارس، لكن سامسونج قامت بتقديم الموعد المقرر في الجدول شهر واحد فقط.

يحمل البرنامج الثابت الجديد اسم M215FXXU2BUAC ويأتي مع كل المميزات الجيدة التي تقدمها واجهة One UI 3.0. فهو يحتوي على التالي:

  • عناصر تحكم في واجهة المستخدم والوسائط مجددة.
  • يجلب التحديث مجموعة كاملة من الإشعارات الأكثر تنظيمًا
  • الأذونات لمرة واحدة للتطبيقات
  • إشعارات فقاعات الدردشة
  • التحديث يضيف أيضًا تصحيح الأمان لشهر يناير 2021 إلى الحزمة.
تحديث أندرويد 11 لهواتف سامسونج جالكسي ام 21

يبلغ حجم التحديث 1.7 جيجابايت، و سيتم طرحه بشكل تدريجي، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى جميع الأجهزة المؤهلة. إذا سار كل شيء كما هو مخطط له ، فقد تقوم سامسونج بعملية طرح أوسع للتحديث في الأيام المقبلة.

يمكنك التحقق من هذا التحديث يدويا بالانتقال إلى الإعدادات >> حول الهاتف >> تحديث البرنامج >> التنزيل والتثبيت. ومن المثير للاهتمام أن الهاتف هو ثاني هاتف من الفئة المتوسطة يحصل على التحديث المذكور أعلاه بعد هاتف Galaxy F41.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 21 – Galaxy M21 | رسميًا السعر والمواصفات

مميزات واجهة One UI 3.0 على سامسونج جالكسي ام 21

ذكرنا مسبقًا في تقريرنا عبر موقع رقمي TV المميزات التي ستوفرها الواجهة الجديدة فهي ستأتي مع تخصيصًا أعمق وميزات محسّنة للجميع، حيث سيقدّم تصميمًا محدثًا لتجربة مستخدم أفضل. وتعتبر الجماليات أبسط وأكثر أناقة بدءًا من الشاشة الرئيسية والإشعارات وشاشة القفل واللوحة السريعة.

مميزات واجهة One UI 3.0

ستلاحظ أن الأدوات الجديدة على الشاشة الرئيسية تبدو أكثر أناقة وتنظيمًا، و تأثيرات الحركة والرسوم المتحركة أكثر سلاسة أيضًا، ويعد التنقل وتأثيرات اللمس أكثر واقعية أيضًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا يخضع لاختبارات متانة للشاشة ويحقق نتائج مذهلة

تتيح لك أدوات شاشة القفل عرض معلومات أكثر أهمية والتحكم في الموسيقى كل وقت، تظهر الرسائل والإشعارات على الفور حتى تتمكن من القراءة والرد بشكل أسرع أيضًا.

تم تحسين نظام الكاميرا في تحديث واجهة One UI 3، كما تم تحسين ميزات مثل تكبير المستند إلى AI والتركيز التلقائي والتعرض التلقائي والتنظيم في المعرض. تمت إضافة المزيد من خيارات التخصيص للهاتف.

يتيح لك One UI أيضًا الاحتفاظ بملفات تعريف مختلفة للعمل وللحياة الشخصية، و تخصيص الأدوات التي تستخدمها على الشاشة الرئيسية.

اقر أيضًا: تحديث One UI 3.0 التجريبي من سامسونج يشمل الهواتف القابلة للطيّ وهواتف 2019 الرائدة

مواصفات سامسونج جالكسي ام 21

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.4 إنش، من نوع sAMOLED بدقة +FHD مع منفذ شحن USB-C وبطارية بسعة 6000 ميلي أمبير.

في الخلف يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية العدسة، رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والعدسة الثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة، وعدسة 5 ميجابكسل للعمق.

أما الكاميرا الأمامية والتي جاءت على شكل نوتش بحرف U فهي بدقة 20 ميجابكسل، مقارنة بـ32 ميجابكسل التي جاءت في سامسونج جالكسي ام 31.

من حيث المعالج فهو Exynos 9611 مع نسختين لذاكرة الوصول العشوائي الرام 4 و 6 جيجابايت، ونسختين لسعة التخزين 64 و 128 جيجابايت.

يعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 مع واجهة سامسونج الجديد One UI 2.0 مثل بقية هواتف العام الحالي وأواخر العام الماضي.

يأتي الهاتف سامسونج جالكسي ام 21 بلونين Raven Black و Midnight Blue وسعر نسخة 4/64 يبلغ 175 دولار.

اقرأ أيضًا: قائمة الهواتف التي ستحصل على أندرويد 11

لو أنت من مستخدمي هواتف سامسونج، هل وصل تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.0 لهاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. لقد إشتريت هاتف كلاكسي س١٠بلاس منذ أسبوع لاكن لم أحصل بعد على تحديث ١١ هل يوجد مشكل في هاتفي أم ماذا

زر الذهاب إلى الأعلى