أخبار الشركاتالهواتف الذكيةانفنيكس

إنفينيكس سمارت 5 من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بحلول منتصف فبراير

في أغسطس الماضي، أعلنت شركة إنفينيكس – Infinix عن هاتفها الذكي إنفينيكس سمارت 5 –  Infinix Smart 5  في نيجيريا، وتكشف معلومات جديدة شاركها موقع My Smart Price أن الشركة ستطلق هاتف Smart 5 في الهند بحلول منتصف فبراير.

وإذا كانت المعلومات الجديدة صحيحة، فقد تبدأ الشركة الصينية قريبًا في اثارة وصول هاتف Infinix Smart 5  عبر قنواتها الرسمية، ولا توجد أي معلومات عن تسعير الهاتف الذكي للسوق الهندي، وفي نيجيريا كان سعرهNGN 39500  حوالي 7600 روبية؛ أو 104 دولارات.

ويشار إلى أن هاتف Smart 4  ظهر لأول مرة في الهند في نوفمبر 2020 بسعر 6999 روبية ( 96 دولار)، ومن ثم فمن المحتمل أن يأتي النموذج اللاحق بأسعار مماثلة.

مواصفات إنفينيكس سمارت 5

ويتميز هاتف Infinix Smart 5 بشاشة IPS LCD مقاس 6.6 إنش مزودة بنوتش قطرة الماء، وهو يدعم نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ودقة HD + تبلغ 720 × 1600 بكسل، ويأتي بمعالجات Helio P22  المتواضعة تحت غطاء الهاتف الذكي.

إنفينيكس سمارت 5

وتم توفير الهاتف في الهند بمتغيرات 2 جيجابايت و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين مثل 32 جيجابايت و 64 جيجابايت، ويحتوي الجهاز على فتحة بطاقة microSD  لمزيد من التخزين، ويعمل بنظام Android 10 OS Go Edition فيما يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف.

ويحتوي هاتف Smart 5 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 10 وات، كما ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا ثلاثية في الخلف، كاميرا أساسية بدقة 13 ميجا بكسل وزوج من مستشعرات  QVGA.

ما رأيك في هاتف إنفينيكس سمارت 5؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى