ابلالهواتف الذكية

مواصفات ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus ومميزات جديدة تظهر في تسريبات جديدة

تسريب مواصفات و ميزة جديدة لهاتف ايفون اس اي بلس

ذكرت التسريبات مؤخرًا أن شركة أبل تعمل حاليًا على هاتف جديد من هواتف ايفون اس اي سيطلق عليه اسم ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus. سيكون الهاتف الجديد إصدارًا أحدث من هاتف ايفون اس اي الذي أطلقته أبل العام الماضي. فهو يعمل بمعالج A13 Bionic الذي يتواجد في سلسلة أيفون 11، كما أنه يحتوي على شاشة صغيرة بحجم 4.7 إنش. سنوضَح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز ما جاء في التسريبات حول مواصفات ايفون اس اي بلس القادم.

مواصفات ايفون اس اي بلس حسب التسريبات

لقد كشف المصدر عن بعض مواصفات ايفون اس اي بلس الرئيسية، حيث سيأتي الهاتف بشاشة 6.1 بوصة، وسيعمل بمعالج أبل A14. ومع ذلك، هناك احتمال أن يعمل بمعالج A13 SoC.

ايفون اس اي بلس

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي بلس – iPhone SE Plus الكشف عن مواصفات جديدة للهاتف

بالإضافة إلى ذلك، الكاميرا الرئيسية عبارة عن عدسة واحدة بدقة 12 ميجابكسل، تدعم ميزة OIS (تثبيت الصورة البصري)، التصوير بجودة HDR، إلخ. بينما تستخدم الكاميرا الأمامية خاصية التعرف على الوجه Face ID مثل سلسلة iPhone 12.

بالنسبة للسعر، ذكرت التسريبات عبر تويتر أن ايفون اس اي بلس سيأتي في نسختين، سيكلف الإصدار العادي 499 دولارًا ، بينما سيكلف الإصدار الأعلى 699 دولارًا. وسيكون هناك ثلاثة خيارات للألوان للاختيار من بينها – الأسود والأحمر والأبيض.

اقرأ أيضًا: مواصفات ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus وموعد إطلاقه في تسريبات جديدة

مواصفات 2020 iPhone SE

يأتي الهاتف آيفون اس اي بشاشة 4.7 إنش من نوع Retina HD مع دعم Dolby Vision و تقنية HDR10، وتحتوي على زر الرئيسية والذي يضم مستشعر البصمة.

يعمل الهاتف أيضًا بمعالج A13 من آبل، والذي جاء مع سلسلة هواتف آيفون 11، ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل.

وتقول آبل أنها وضعت تقنية أطلقت عليها “استشعار العمق الأحادي”، لتصوير صور بورتريه، وتستخدم تقنية آلية لاستشعار العمق ووجوه الأشخاص بدون استخدام عدسة ثانية.

كما تدعم الكاميرا تقنية تثبيت الفيديو السينمائي، ويمكن للهاتف تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية، مع صوت ستيريو، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 7 ميجابكسل.

2020 iPhone SE

ولم تكشفْ الشركة عن سعة البطارية، لكنها تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، ويشحن الهاتف حتى 50% في غضون 30 دقيقة فقط.

يدعم الهاتف أيضًا ميزة مقاومة الماء بمعيارية IP67 حيث يمكن وضع الهاتف في الماء على عمق 1 متر وحتى 30 دقيقة فقط.

يتوفر الهاتف بالألوان الأحمر والأبيض والأسود، بسعر 399$ لنسخة 64 جيجابايت، و 449$ لنسخة 128 جيجابايت، و549$ لنسخة 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: ابل ايربودز تسيطر على سوق السماعات اللاسلكية في 2020

هل تفضل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة أم الصغيرة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى