الأسعارالساعات الذكيةشاومي

سعر شاومي مي باند 6 Mi Band وموعد الإطلاق في تسريبات جديدة

تسريب تفاصيل موعد إطلاق و سعر شاومي مي باند 6 والمواصفات المتوقعة

تحظى أجهزة شاومي مي باند Mi Band الخاصة بتتبع اللياقة البدنية بشعبية كبيرة حيث تم بيع منها ملايين من النسخ في جميع أنحاء العالم. ويبدو أن شاومي تخطط حاليًا لإطلاق سوار جديد ستطلق عليه اسم شاومي مي باند 6 فقد كشفت التقارير مؤخرًا عن المعلومات الأولى حول خصائص الجهاز القابل للارتداء حيث سيأتي بمستشعر قياس نسبة الأكسجين في الدم ودعم المساعد الصوتي Amazon Alexa. و اليوم، كشفت تسريبات جديدة سعر و موعد إطلاق السوار الجديد شاومي مي باند 6 والتي سنوضحها لكم في تقريرنا عبر رقمي TV.

سعر وموعد إطلاق شاومي مي باند 6

6 Mi Band

أشارت أحدث التسريبات إلى أن سوار تتبع اللياقة الجديد شاومي مي باند 6 قادم في يونيو المقبل، وفي خلال شهر بعد إطلاقه من المفترض أن يصل السوار إلى السوق العالمية.

أما بالنسبة للسعر، فإنه من المتوقع أن يصل سعر الجهاز إلى 40 دولار، وعلى الأرجح، هذا هو سعر الإصدار الذي لا يحتوي على تقنية الاتصال القريب المدى NFC، ويمكن أن يكلف البديل الذي يحتوي على هذه التقنية 5 دولارات إضافية.

ذلك يعني أن شاومي ستقدم نسختين من السوار الذكي الذي يحمل الاسم الرمزي Pangu ومن المحتمل أن تقدم النسخة التي تحتوي على تقنية NFC في السوق العالمية حيث هناك طلب كبير على هذه الميزة.

اقرأ أيضًا: شاومي مي واتش ريفولف Mi Watch Revolve و مي باند 5 – Mi Band 5 قريبا في الهند

مواصفات شاومي مي باند 6

مي باند 6
مواصفات 6 Mi Band

قالت التسريبات إن الإصدار الجديد شاومي مي باند 6 سيدعم المساعد الصوتي Alexa من أمازون، وسيدعم أيضًا وظيفة قياس تشبع الأكسجين في الدم SpO2.

ومن المتوقع أن لا يوجد تغيير على التصميم، حيث من المرجح أن يكون تصميم مشابهًا تمامًا لشاومي مي باند 5 ونفس حجم الشاشة تقريبًا.

اقرأ أيضًا: مي باند 5 Mi Band | شاومي تعلن رسميًا عن سوارها الجديد

لا تزال مواصفات السوار الأخرى غير واضحة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها بالتدريج خلال الأسابيع القليلة القادمة.

هل ترتدي سوارًا إلكترونيا ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى