الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اكس كفر 5 Samsung Galaxy XCover يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة لاختبار الاداء

سامسونج جالكسي اكس كفر 5 على منصة Geekbench

تعتبر هواتف سامسونج جالكسي اكس كفر Galaxy XCover من أكثر أجهزة سامسونج متانة فهي تتحمل الاستخدام الشاق وغالبًا ما تكون الخيار الأول للعديد من المستخدمين حول العالم. ويبدو أن سامسونج ستضيف إلى المجموعة هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اكس كفر 5 الي ظهر حديثًا على منصة اختبارات الأداء Geekbench. سنوضَح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز ما جاء في قائمة Geekbench من تفاصيل مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اكس كفر 5 القادم.

مواصفات سامسونج جالكسي اكس كفر 5 على Geekbench

سامسونج جالكسي اكس كفر 5

بحسب قائمة Geekbench الجديدة ، اليظهر هاتف سامسونج جالكسي اكس كفر 5 القادم برقم طراز SM-G525F.

لقد حقق الجهاز حوالي 182 نقطة في اختبار النواة الأحادية و 1148 نقطة في اختبار تعدد الأنوية. سيعل الهاتف بمعالج سامسونج Exynos 850 الذي يقترن بذاكرة الوصول العشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت.

يمكننا أيضًا أن نلاحظ بأن الجهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11. كما هو الحال مع هواتف XCover الأخرى، فإن هذا الجهاز سيوفر حماية كبيرة من الماء والغبار بدرجة كبيرة جدًا.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 10 Redmi Note قد يلحق هواتف سامسونج وأبل ويصل بدون شاحن في العلبة

قائمة Geekbench

هواتف قادمة من سامسونج

تستعد شركة ساسمونج لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي اى 72 – Samsung Galaxy A72 4G الذي ظهر مؤخرًا في العديد من الشائعات والتسريبات خلال الفترة الأخيرة. فقد تم رصده على الموقع الرسمي لشركة سامسونج في روسيا مع رقم طراز SM-A725F / DS 

ومن المتوقع أن يكون هناك إصدار من هاتف سامسونج Galaxy A72 يحمل اسم  Samsung Galaxy A72 5G مع شاشة ستكون بمقاس 6.7 إنش، وكما وتضم الشاشة مستشعر البصمة أيضًا .

وظهر الهاتف الذكي على Geekbench مع مجموعة المواصفات الرئيسية حيث سيكون مزود بمعالج Snapdragon 720G SoC، و ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلية للهاتف مع خيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل . أما عن نظام التشغيل، فمن المتوقع قدوم الهاتف مع إصدار أندرويد 11 .

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 وتفاصيل حول تقنية الشحن في أحدث التسريبات

لو استخدمت هاتفًا من هواتف سامسونج جالكسي اكس كفر، ما رأيك في متانة وقوة تحمل الجهاز؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى