الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 سيحصل على تقنية متطورة من كاميرا أسفل الشاشة

أحدث التسريبات حول اوبو فايند اكس 3

تستعد شركة أوبو حاليًا لإطلاق الهاتف الجديد اوبو فايند اكس 3 الذي سيصل إلى السوق في الربع الأول من هذا العام. وتشير التوقعات إلى أن الهاتف سيحصل على تقنية كاميرا أسفل الشاشة متطورة بشكل كبير. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV تفاصيل أحدث التسريبات والتقنيات التي سيحصل عليها هاتف اوبو فايند اكس 3.

تقنية كاميرا أسفل الشاشة المتطورة في اوبو فايند اكس 3

كشف الرئيس التنفيذي السابق Chen Mingyong في شركة أوبو أن اوبو فايند اكس 3 هو الهاتف الرائد والمثالي القادم وسيكون منتج رئيسي ضمن هواتف أوبو المتطورة. وإذا كانت هناك إضافة لتقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة، فستكون بلا شك أكثر جاذبية.

تقنية كاميرا أسفل الشاشة

وتشير التوقعات إلى أن السلسلة الجديدة ستتضمن Find X3 و Find X3 Pro الإصدارات الأحدث من Find X2 و X2 Pro، على التوالي. ومع ذلك، أكّدت الشركة أن السلسلة الجديدة ستعمل بمعالج Snapdragon 888 التي تم كشفها حديثًا، والتي ستعمل على تشغيل هواتف Android الرئيسية في عام 2021.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 لايت OPPO Find X3 Lite تسريب صندوق الهاتف ومحتوياته

وذكر هنري تانغ، رئيس علماء 5G في OPPO في تغريدة عبر تويتر، أن أوبو فايند اكس 3 بمعالج Snapdragon 888 التي “ستتيح أداء 5G مرتفعًا وتعزز تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والتصوير”.

اوبو فايند اكس 3

وأضاف تانغ أن OPPO Find X3 سيحتوي على نظام إدارة ألوان كامل، والذي سيكون أول نظام إدارة ألوان يعمل بنظام Android ويدعم التدرج اللوني الكامل DCI-P3 إلى جانب عمق ألوان 10 بت.

وذكرت التسريبات أيضًا أن اوبو فايند اكس 3 قد يأتي أيضًا بشاشة معدل تحديث عالي +3K، و سيحتوي على نظام إدارة ألوان كامل، والذي سيكون أول نظام إدارة ألوان يعمل بنظام Android ويدعم التدرج اللوني الكامل DCI-P3 إلى جانب عمق ألوان 10 بت.

اقرأ أيضًا: موعد إطلاق اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro وتصميمه الانيق يظهر في تسريبات جديدة

اوبو فايند اكس 3 قادم بمستشعر من سوني

يبدو أن لدى سوني و أوبو علاقة عمل رائعة في تطوير أجهزة استشعار مخصصة. فقد وصلت الكاميرا الرئيسية في Oppo Find X2 Pro مع مستشعر IMX689 بحجم 1 / 1.43 إنش أو قطر 11.2 ملم، وهو ضخم بالنسبة للهواتف الذكية. تبلغ دقته 48 ميجابكسل مع تقنية فلاتر Quad Bayer، مما يعني أنه يمكنه إنتاج 12 مليون 2.24 ميكرون بكسل.

اوبو فايند اكس 3

هناك أيضًا معيار حساسية الضوء ISO مزدوج أصلي يتفاعل بشكل مختلف في ظروف الإضاءة المختلفة، وقد زودت أوبو الكاميرا بفتحة f / 1.7 بعدسة ذات بعد بؤري 25 ملم.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro يحصل على شهادة FCC

كانت كل هذه المواصفات رائعة في ذلك الوقت وظلت مثيرة للإعجاب حتى يومنا هذا. وبالنظر إلى اسم المستشعر IMX789، فمن المعقول للغاية أن يكون خليفةً لمستشعر IMX689. نتوقع أن تتحسن قدرات معالجة المستشعر، وقد يحصل على المزيد من التحسينات والمميزات.

ومع ذلك ، فإن السؤال الأكبر هو هل سيتم بالفعل حجزه لهاتف Oppo Find X3 Pro، وهل سيحصل عليه الإصدار العادي Oppo Find X3 أيضًا، ووهل سيتم بالفعل إطلاق الهاتف الثالث مع السلسلة +Oppo Find X3 Pro . كل ما علينا الآن الانتظار إلى حين جدّ أي جديد أو ظهور أي تأكيد رسمي من الشركة.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو تسريب المواصفات الرئيسية كاملةً للهاتف القادم

هل أنت راضٍ عن أداء كاميرا هاتفك المحمول؟ أم تفكر باستبداله بهاتف بكاميرا أفضل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى