أخبار الشركاتالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت – Galaxy Note تشهد توقّـفًا صادمًا من سامسونج !

قدمت مصادر داخلية بعض التسريبات حول مصير سلسلة سامسونج جالكسي نوت – Samsung Galaxy Note، وكانت سلسلة Note (حتى وقت قريب) هي العرض الرئيسي لشركة سامسونج وهاتف Samsung الوحيد المزود بميزة S Pen .
وكما يعلم الجميع، يحتوي Galaxy S21 Ultra أيضًا على قلم ويمكن لشركة Samsung توسيعه ليشمل طرزًا أخرى.
تشير التلميحات أن تقنية القلم S تمّ توسيعها لتشمل طرزًا أخرى، حيث توجد خطط لاستبدال سلسلة Note بهواتف قابلة للطي من سلسلة Z ، لذلك يبدو من الواضح جدًا أن سلسلة Galaxy Note قد تنتهي، على الرغم من أنه ما يزال من غير الواضح ما إذا كانت ستطلق هاتف Galaxy Note 21 قبل نهاية العام الجاري أم لا.
اقرأ أيضًا .. سامسونج جالكسي نوت 21 – Galaxy Note 21 جديد سيظهر في عام 2021

قرار وقف سامسونج جالكسي نوت يثير استياء المعجبين

سامسونج جالكسي نوت - Galaxy Note تشهد توقّـفًا صادمًا من سامسونج !

تدل المعلومات الداخلية الأخيرة الواردة من Samsung على أنه تمّ بالفعل التوصل إلى قرار لإيقاف إنتاج سلسلة سامسونج جالكسي نوت ، قد يكون القرار سببًا في استياء المعجبين والمتحمسين للمنتج.

وفي تغريدة للمسرب المعروف Ice Universe ، ذكرت أن سلسلة Note الرئيسية السابقة ربما تكون قد شهدت أيامها الأخيرة وأنه لن يكون هناك Galaxy Note 21 مستقبلًا.

أحد المطلعين الآخرين على الصناعة وبعض التسريبات الكبرى روس يونغ أكد صحة الشائعات، واقترح أنه من الممكن أن تقوم Samsung بإصدار Note 20 FE نظرًا لتأكيدها من قبل صانع الهاتف.

وانخفضت توقعات المبيعات لسلسلة Note و S لعام 2020 بشكل ثابت حيث كانت المبيعات مخيبة للآمال بشكل كبير، لذلك قد يكون قرار وقف إنتاج السلسلة إجراءً لتوفير التكلفة من أجل تجديد حركة المبيعات والتوقعات العامة للشركة لعام 2021 .

رد سامسونج على وقف سلسلة سامسونج جالكسي نوت

وفي الواقع، قد يساعد هذا التوقف على زيادة مبيعات سلسلة Galaxy S21 . وهذا هو رد Samsung على استفسار من Phonearena حول الموضوع: “نحن ملتزمون بابتكار تجارب هواتف جديدة تتدفق بسلاسة وبشكل مستمر أينما ذهبنا لجعل حياة المستهلك أسهل وأفضل. لإضفاء الحيوية على هذا، اتخذنا قرارًا جريئًا لتوسيع تجارب قلم S Pen كخيار لجهاز Galaxy S21 Ultra ، يمكن للمستهلكين توسيع تجربة S Pen على S21 Ultra من خلال الرسم والتعليق على اللحظات التي يمكن مشاركتها”.

وأضافت: “نظرًا لأن Galaxy S21 Ultra يهدف إلى توفير تجربة هواتف ذكية فائقة الجودة دون أي تنازلات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بواحدة من أكثر الميزات شعبية والمفضلة في فئة Note . وهذا لا يعني مُطلقًا أن Samsung ليست ملتزمة بفئة Note ولكنها تعمل على توسيع تجربة Note عبر فئات الأجهزة. لتوفير أفضل تجربة جوّال لجميع المستهلكين، سنستمع بفاعلية إلى ملاحظات المستهلكين ونعكسها في ابتكار منتجاتنا المستمر”.

ما رأيك في قرار سامسونج بوقف السلسلة؟ هل جربت أجهزة سامسونج جالكسي نوت؟ شاركنا بالتعليقات..

‫2 تعليقات

  1. سامسونغ شركة تركض وراء المربح ولا يهمها المستهلك كما تقول واكبر دليل انها قامت بسحب هواتف s20 من جميع صالاتها في العالم كي ترغم المستهلك على اقتناء s21 لان الكثير وانا منهم ننتظر ان ينخفض السعر قليلا كي نتمكن من الشراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى