الأجهزة والمواضيعالتلفزيونات والشاشات

شركة فيليبس تطلق شاشة 288E2UAE الجديدة بدقة 4K

أعلنت شركة فيليبس -Philips عن شاشة 288E2UAE ، والتي تتميز بدقة 4K  ومعدل تحديث 60 هرتز، حيث تتميز هذه الشاشة بحجم شاشة 28 إنش مع وقت استجابة نموذجي يبلغ 4 مللي ثانية، وتستخدم هذه الشاشة إما منفذ DisplayPort أو اتصال فيديو HDMI مع منفذ USB مضمن.

ميزات شاشة 288E2UAE الجديدة

وتقدم شاشة Philips 288E2UAE بعض الميزات المذهلة بما في ذلك قائمة EasySelect وإدارة الكابلات المدمجة ووضع LowBlue ، وتتيح هذه الميزات للمستخدمين استخدام الشاشة مع القليل من إجهاد العين بشكل مستمر، وتكمل هذه الميزات تقنية Flicker-free ووضع SmartImage بشكل جيد للغاية.

ويقلل وضع LowBlue من مقدار الضوء الأزرق المنبعث من هذه الشاشة ، والذي يمكن أن يقلل بشكل كبير من مقدار إجهاد العين الذي يعاني منه المستخدمون، وتتميز هذه الشاشة بإدارة متكاملة للكابلات، مما يسمح بمكتب أنظف بشكل كبير.

وتستخدم هذه الشاشة مفتاح تبديل قائمة EasySelect الذي يسمح بالتنقل بين القائمة بكفاءة وسهولة، ويتم وضع مفتاح التبديل هذا بشكل منفصل على الجزء الخلفي من الشاشة، وهذا يضمن أنه يمكن للمستخدم الوصول بسهولة إلى مفتاح التبديل إذا احتاج بعد ذلك إلى تغيير أي إعداد للشاشة تقريبًا.

شاشة 288E2UAE

وتبلغ دقة شاشة 288E2UAE دقة 4K  أو 3840 × 2160، تسمح هذه الدقة العالية بمساحة أكبر على الشاشة وتعدد مهام أسهل، تغطي هذه الشاشة 119٪ من التدرج اللوني sRGB و 106.9٪ من التدرج اللوني NTSC ويضمن دعم التدرج اللوني الواسع هذا أن تبدو أي صورة معروضة على الشاشة رائعة.

وتتميز هذه الشاشة بحجم شاشة يبلغ 28 إنش، مما يضمن ملاءمة هذه الشاشة لأي إعداد احترافي تقريبًا مع توفير شاشة كبيرة لتعدد المهام والعمل الإنتاجية، وتتميز هذه الشاشة بتوصيلات فيديو HDMI  أو DisplayPort ، مما يسمح بتوافق واسع النطاق مع أجهزة مختلفة تتراوح من أجهزة الكمبيوتر إلى وحدات التحكم.

وتتميز هذه الشاشة بمنفذ USB إلى جانب أربعة آخرين USB إلى جانب توصيلات الفيديو، ومنافذ تتيح للمستخدمين توصيل لوحة مفاتيح وماوس بسهولة والأجهزة الطرفية الأخرى من خلال منافذ USB هذه.

وستبلغ تكلفة شاشة Philips 288E2UAE سعرًا متوقعًا قدره 300 دولار.

ما رأيك في شاشة 288E2UAE الجديدة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى