أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 5 يظهر في مقطع فيديو بميزة جديدة كليًا

ترددت العديد من الشائعات خلال الأيام القليلة الماضية، أن شركة Asus التايوانية تعمل على هاتف جديد للألعاب، على الأرجح سيحمل اسم اسوس روج فون 5 .

وتسربت شائعات سابقة أكدت أن الهاتف القادم من اسوس سيعمل بأحدث معالجات كوالكوم كما جرت العادة، وسيعمل بمعالج سناب دراجون 888.

أحدث تسريبات اسوس روج فون 5

وكان من المتوقع الإعلان عن الهاتف في أواخر عام 2020، إلا أن ذلك لم يحدث، وبدأت الشركة الآن في الاستعداد للإعلان عن الهاتف بعد تدفق سيل من التسريبات مؤخرًا.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن اسوس روج فون 5 قد يأتي بإطارات أنحف أعلى وأسفل الشاشة مقارنة بما جاء في اسوس روج فون 3 الذي تم إطلاقه العام الماضي.

اقرأ أيضًا: اسوس روج فون 3 – Asus RoG Phone 3 | ملك الهواتف وصل لعشاق الألعاب

وفي إعلان تشويقي ظهر مؤخرًا، يبدو أن اسوس تنوي التعاون مع شركة Tencent الرائدة في مجال صناعة وتطوير الألعاب، من أجل إصدار نسخة مخصصة من الهاتف بالتعاون بين الشركتين لعشاق الألعاب القوية.

يقال إن الهاتف تم رصده على منصة Geekbench للاختبارات، حيث سيعمل بمعالج SD888 وذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت، ونظام أندرويد 11، ويتوقع أن يدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، علمًا أن روج فون 3 جاء بشحن سريع 3 واط.

مقطع فيديو جديد تم تسريبه أظهر أن الهاتف يأتي بشاشة ثانوية صغيرة في الواجهة الخلفية للهاتف، الشاشة قابلة للتخصيص بحيث تعرض تنبيهات الألعاب أو إشعارات المكالمات الواردة.

كما يظهر في الفيديو الجزء الأمامي من الهاتف، وهو ما أكد أن الهاتف سيأتي بإطارات أقل نحافة مما جاء في اسوس روج فون 3 العام الماضي.

مواصفات اسوس روج فون 5

اسوس روج فون 5

كشفت صورة تم تسريبها أن الهاتف سياتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، مع تصميم زجاجي للهاتف من الخلف، ويقال إن العدسة الأساسية ستكون بدقة 64 ميجابكسل تعمل بتقنية Quad-Bayer.

لا زلنا في انتظار المزيد من التفاصيل عن هاتف اسوس الجديد المخصص للألعاب وسنوافيكم بكل جديد، لكن هل جربتم أحد هواتف اسوس من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى