أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تحول هواتفها القديمة إلى أجهزة مراقبة للأطفال

من خلال برنامج Galaxy Upcycling الجديد، تريد شركة سامسونج تحويل هواتفها القديمة إلى أجهزة مراقبة للأطفال، مما يعطي هواتف جالاكسي القديمة ميزات جديدة، ولا تدوم معظم هواتف أندرويد طويلاً كما ينبغي، وذلك بالرغم من أن هذا الأمر في طور التغيير ببطء من قبل الشركة العملاقة، إلا أن ذلك لا يساعد الأجهزة القديمة المهجورة الموجودة.

ما الغرض من اتجاه سامسونج لذلك؟

وكانت سامسونج قد قدمت في عام 2017 برنامج Galaxy Upcycling، الذي يوفر للمستهلكين القدرة على إعادة استخدام الهواتف الذكية القديمة لأغراض جديدة، حيث عمل مهندسو الشركة من خلال البرنامج على تطوير طرق لإعادة استخدام هواتف الشركة الذكية القديمة لأغراض إنترنت الأشياء الجديدة، كما وأن ذلك يساعد في تقليل مساهمة الشركة في النفايات الإلكترونية حول العالم.

الآن سامسونج تعلن عن تحديث لبرنامج Galaxy Upcycling الخاص بها تحت اسم Galaxy Upcycling at Home، فيعيد البرنامج الجديد تصور دورة حياة هاتف جالاكسي القديم ويقدم للمستهلكين خيارات حول كيفية إعادة استخدام أجهزتهم لإنشاء مجموعة متنوعة من أدوات الإنترنت بشكل ملائم.

أكدت سامسونج أن تحديث البرنامج الاختياري سيكون متاحًا لهذه الأجهزة القديمة التي توفر ميزات جديدة للسماح باستخدامها للأغراض المنزلية، مشيرةً إلى ثلاث حالات استخدام، مثل إمكانية استخدام الهواتف بصفتها أجهزة مراقبة للأطفال، وذلك من خلال وضع الهاتف على شاحن في الغرفة مع الطفل الرضيع، ويمكن لبرنامج خاص اكتشاف بكاء طفل وإرسال إشعارات إلى أجهزة أخرى.

ويمكن أن تلعب Samsung Knox دورًا في جعل هذه الأجهزة مفيدة لأغراض الأمان في المنزل، وتم التشويق لبعض ميزات رعاية الحيوانات الأليفة، حيث يمكن للجهاز اكتشاف الإضاءة المنخفضة وتشغيل الإضاءة الذكية داخل المنزل باستخدام تطبيق SmartThings، كما وأن الشركة لم تعطي أي تفاصيل بشأن الأجهزة المؤهلة لهذا أو بالضبط كيفية وصول تحديثات البرامج.

ما رأيك في خطة سامسونج الجديدة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى