الحواسيب

شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro 15 تسريبات حول المواصفات وموعد الإعلان

ظهر لاب توب شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro 15 اليوم في تقرير مسرب كشف لنا عن الكثير من التفاصيل قبل موعد الإعلان الرسمي .

وقد أكدت شركة شاومي خلال الأسبوع الماضي أنها ستطلق قريبًا جهاز كمبيوتر محمول أو لاب توب يعرف باسم شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro 15 جديدًا مزودًا بأحدث معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر .

موعد الإعلان عن شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro 15

وتبين لنا من التقرير المسرب اليوم أن شركة شاومي ستزيح الستار بشكل رسمي عن لاب توب شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro 15 خلال شهر فبراير من العام الحالي 2021 .

بجانب هذا، كشفت التقارير الأخيرة أن الكمبيوتر المحمول التالي الذي يحمل علامة Redmi التجارية سيطلق عليه اسم RedmiBook Pro 15 .

مواصفات شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro 15

حتى وقتنا هذا لا توجد الكثير من التفاصيل المتعلقة بشأن المواصفات التقنية للكمبيوتر المحمول RedmiBook Pro 15 . ومع ذلك، فقد تم رصد الإصدار الحادي عشر من Core i5 و i7 من الكمبيوتر المحمول في اختبارات وحدة المعالجة المركزية  “Geekbench 5” الأسبوع الماضي .

شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro 15

أيضًا، كشفت القائمة أن كل من إصدار وحدة المعالجة المركزية Core i5-11300H وإصدار وحدة المعالجة المركزية Core i7-11370H كلاهما مزودان بذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت ويتم تثبيتها مسبقًا بنظام التشغيل ويندوز 10 من شركة مايكروسوفت .

وفي الوقت نفسه تم رصد طرز RedmiBook 15S التي تتميز بمعالجات AMD Ryzen أيضًا في نفس منصة القياس، وظهر إصدار Ryzen 5 5600H CPU في متغيرات 8 جيجابايت و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، في حين تم رصد طراز Ryzen 7 5800H مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .

موعد الإعلان عن Redmi K40

وعلى حسب التسريبات، من المتوقع أن تطلق Redmi حدث إطلاق سلسلة Redmi K40 في فبراير، وسيكون هناك احتمال أن تستخدم الشركة نفس الحدث للإعلان عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro 15 .

مواصفات Redmi K40 Pro

قالت التسريبات أنه من المتوقع أن يصل جهاز Redmi K40 Pro مع مجموعة المواصفات الآتية :

شاومي ريدمي بوك برو RedmiBook Pro 15
  • شاشة مسطحة بمعدل تحديث 120 هرتز
  • معالج كوالكوم سنابدراجون 888
  • بطارية تزيد عن 4000 مللي أمبير في الساعة

تابع أيضًا : لاب توب هونر ماجيك بوك 2021 – Honor MagicBook المواصفات والمميزات قبل الإعلان

 على أي حال، من المتوقع أن يكون الشهر القادم حافلًا بالأحداث بالنسبة لشركة شاومي، حيث قد يتم الإعلان أيضًا عن هاتف Xiaomi Mi 11 Pro المرتقب . 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى