الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 Galaxy S20 قد يتوقف بأقوى مفاجأة من سامسونج!

بالنسبة لبعض الشركات المصنعة مثل Apple ، فإن إطلاق نموذج جديد لا يعني أن الطراز السابق لن يكون متاحًا للبيع، وإنما ستظل قادرًا على شراء الطراز القديم وبسعر أرخص، وبينما تعتقد أن هذا هو نفس الشيء الذي ستفعله Samsung بعد إطلاق سلسلة Galaxy S21 ، ستجد فيما يمكن وصفه بالمفاجأة أنه لم يعدْ بإمكانك شراء أي طراز من سلسلة سامسونج جالكسي اس 20 الأصلية من موقع Samsung  الرسمي على الويب.

لو قمت بزيارة الموقع الرسمي لشركة Samsung الآن، فإن هاتف Galaxy S20 الوحيد الذي يمكنك شراؤه هو Galaxy S20 FE ، مما لا يثير الدهشة بالنظر إلى أنه تم الإعلان عنه منذ قرابة ثلاثة شهور.

سامسونج تُخفي سامسونج جالكسي اس 20 دون سبب

ومع ذلك، فإن سلسلة سامسونج جالكسي اس 20 الأصلية التي تتضمن النسخة العادية سامسونج جالكسي اس 20 و Galaxy S20 Plus  و Galaxy S20 Ultra كلها مدرجة على أنها غير متوفرة في المخزون. وحتى لو فحصنا الموقع الهندي أيضًا سنجد نفس النتيجة وهي نفاد المخزون، كما أنّ الهواتف غير متوفرة أيضًا في المملكة المتحدة والصين، وكل هذا بدون أسباب معروفة حتى اللحظة!.

اقرأ أيضًا .. سامسونج جالكسي اس 20 الترا و سامسونج جالكسي اس 20 | أول معاينة لعمالقة سامسونج

من المؤكد أن هذا التطور الجديد سيخيب آمال كلّ الذين اعتقدوا أنهم قادرون على الحصول على الهواتف الرائدة في العام الماضي بسعرٍ معقول أكثر نظرًا لوجود طرازات جديدة الآن.

ومع أنّ Samsung لن تبيع الهواتف رسميًا بعد الآن، إلّا أننا نتوقع أن يكون لدى البائعين الخارجيّين أجهزة متوفرة. كما يجب أن تكون هناك وحدات مجددة متاحة للشراء من هؤلاء البائعين إرضاءً للزبائن.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 20 – Galaxy S20

يُذكر أن هاتف Galaxy S20 تم إصداره مطلع شهر مارس من 2020 وبمواصفات أبرزها:

  1. شاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X ، حجمها  6.2 إنش وبدقة  QHD+
  2. الوزن 163 جرام.
  3. الأبعاد 151.7x  69.1  x 7.9 ملم.
  4. ذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وذكرة الوصول العشوائي (رام) 8 أو 12 جيجابايت.
  5. كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل.
  6. كاميرا خلفية ثلاثية: الرئيسية بدقة 64 والثانية والثالثة بدقة 12 ميجابيكسل.
  7. بطارية سعتها 4000 ميللي أمبير
  8. المعالج اكسينوس 990 – 7 نانومتر


هل كنت تخطط لشراء هاتف Galaxy S20 بعد إطلاق سلسلة Galaxy S21؟
ما رأيك في قرار Samsung ؟ شاركنا بالتعليقات.

تعليق واحد

  1. مرحبا عملاء قناة رقمي محبوبة تقنيين وانا واحد من اشخاص محب لكم ومتابع لكم منذ اكثر من 3 سنين ولقد حاولت في اغلب مسابقاتكم ولم انجح هل من حل للفوز بهاتف ولو من فئة اقتصادي لأني املك هاتف تحت تحت فئة اقتصادية وشكرا لكم لما تقمدوه لنا من متعة ونشرتك ومراجعات

زر الذهاب إلى الأعلى