تطبيقات وألعاب الهواتف

تحميل فري فاير 2021 للكمبيوتر والأندرويد والآيفون

نستعرض خطوات تحميل فري فاير للكمبيوتر والأندرويد والآيفون، كما ونتعرف أيضًا على طريقة تثبيت واستخدام لعبة فري فاير أو بداية جديدة على شاشة أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام تشغيل أندرويد و IOS بحيث نساعد عشاق هذه اللعبة في معرفة كل التفاصيل عنها .

لعبة قارينا فري فاير “Garena Free Fire” هي من ألعاب الباتل رويال Battle Royale من منظور الشخص الثالث للكمبيوتر والأندرويد والآيفون، كانت بداية ظهور هذه اللعبة بالتحديد يوم 4 ديسمبر 2017، وأصبحت بعد ذلك من أكثر الألعاب تحميلًا .

ليس هذا فقط، بل وحصلت اللعبة على جائزة “أفضل لعبة شعبية ” في تصويت من متجر سوق جوجل بلاي في عام 2019. واعتبارًا من شهر نوفمبر 2019 ، حققت فري فاير أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم .

أما عن قصة اللعبة فهي من ألعاب الرماية والقنص الأكثر إثارة، حيث أنه في كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر .

مع بدء تشغيل اللعبة على الهاتف الخاص بك، ستلاحظ نزول 50 لاعب بحثا عن الموارد والأسلحة لقتل الخصوم الذين يعترضون والبقاء كآخر شخص حي في الجزيرة، الجميع في اللعبة يبحث عن طرق للنجاة من الأعداء، ويجب عليك البقاء في المنطقة الآمنة قدر المستطاع .

ابدأ في قيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، أختبئ في الحفر، أحجب أنظار أعدائك عنك بالانبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط يكمن في أن تبقى على قيد الحياة وتلبية نداء الواجب .

أما عن تعليقات المستخدمين على صفحة تحميل فري فاير، فمعظم التعليقات تدل على أن اللعبة بالفعل أكثر من رائعة وتستحق التحميل والتثبيت، لذلك قررنا الحديث عنها في هذا المقال لنوضح كل شىء بداية من التحميل والتثبيت وطريقة الاستخدام سواء على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر .

كيفية تحميل فري فاير 2021 للأندرويد الآيفون

لحسن الحظ، تتوفر لعبة  قارينا فري فاير أو بداية جديدة على سوق جوجل بلاى للأندرويد وعلى متجر آبل ستور لأجهزة الآيفون، ويمكن تحميل اللعبة بكل سهولة من على الروابط أدناه ومن ثم البدء في التثبيت بالطريقة المعتادة على هاتفك بدون أي مشاكل أو صعوبات .

صورة من تشغيل لعبة فري فاير على الأندرويد

بعد الانتهاء من خطوة التحميل والتثبيت ننتقل إلى خطوة جديدة وهي استخدام اللعبة على شاشة الموبايل والبدء في تجميع الاسلحة وقتال الاعداء .

طريقة استخدام لعبة فري فاير على الأندرويد الآيفون

ابدأ في تشغيل اللعبة، وعلى الفور يقفز اللاعبون من طائرة بالمظلات وستلاحظ نزول 49 لاعب آخر إلى أرض المعركة، ابدأ سريعاً في جمع السلاح وابقى في المناطق الآمنة، وقم بنهب اعدائك وكن آخر الرجال الصامدين وقم أيضًا بالمناورة بإستخدام المظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تكون لك الصدارة في التنافس مع غيرك من اللاعبين .

صورة من داخل لعبة فري فاير أثناء تجميع السلاح

مع العلم، يمكنك إنشاء فرقتك الخاصة مع 4 لاعبين كحد أقصى وقيادتهم إلى النصر لتكونوا آخر الفرق صامدة والفوز وتحقيق الهدف المطلوب .

اللعبة أكثر من رائعة ستنال على إعجابكم جميعاً بالتأكيد وعن تجربة .

كيفية تحميل فري فاير 2021 للكمبيوتر

أما عن تحميل فري فاير للكمبيوتر، فالأمر سهل للغاية . فقط، تحتاج إلى تحميل محاكي تشغيل ألعاب أندرويد على الكمبيوتر، ثم بعد ذلك البدء في تحميل وتشغيل لعبة فري فاير على شاشة الكمبيوتر وخوض المعارك مع الأعداء مع تحكم أفضل وأسرع بكثير من الموبايل .

على سبيل المثال، في حالتى استخدام محاكي bluestacks، ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي على الرابط أدناه والبدء في التثبيت .

فور الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت ستظهر معك الشاشة التالية، انقر على خيار “install game” وهنا سيتم تحويلك إلى صفحة المتجر لتحميل اللعبة .

صورة من تحميل تحميل فري فاير للكمبيوتر

بعد الانتهاء من تحميل فري فاير للكمبيوتر وعند التشغيل سيطلب منك تسجيل الدخول بحساب فيسبوك الخاص بك كما في سكرين شوت أدناه .

صورة من تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك

وافق على ذلك وسجل دخول، وهنا تبدأ اللعبة في التحميل كما مبين في سكرين شوت أدناه، ويجب عليك التحلي بالصبر في هذه الأثناء .

صورة من تحميل اللعبة على الكمبيوتر

بعد ذلك، اقفز من الطائرة في أي مكان على حسب راحتك للنزول والبدء في تجميع السلاح وخوض المعارك القوية مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم .

القفل من الطائرة داخل لعبة فري فاير

في هذه الأثناء تبدأ المباراة الخاصة بك، يجب عليك الإسراع في تجميع السلام من المنازل والبيوت كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

صورة من داخل فري فاير أثناء البحث عن السلاح

اختصارات الكيبورد في لعبة فري فاير

يجب عليك تعلم اختصارات الكيبورد لهذه اللعبة لأن ذلك سيساعدك في أحتراف اللعبة بشكل أسرع ويجعلك تصمت أمام العدو حتى اللحظات الأخيرة 

اختصارات الكيبورد في لعبة فري فاير

عند تشغيل اللعبة لأول مرة ستظهر معك الشاشة أعلاه التي تعرض لك مجموعة اختصارات الكيبورد لهذه اللعبة والتي تحتاج إليها بشكل كبير .

تابع أيضًا : ألعاب بدون نت 2021 على الكمبيوتر ويندوز 10

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذى تعرفنا خلاله على كل شىء بخصوص لعبة قارينا فري فاير أو بداية جديدة للأندرويد و IOS و الكمبيوتر بنظام الويندوز .

تابع أيضًا : أفضل 5 ألعاب الباتل رويال battle royale للاندرويد 2021

في الأخير، شاركنا رأيك حول هذه اللعبة في التعليقات .

زر الذهاب إلى الأعلى