تطبيقات وألعاب الهواتف

ألعاب بدون نت 2021 على الكمبيوتر ويندوز 10

يبحث الكثير من محبي الألعاب عن تحميل ألعاب بدون نت 2021 على الكمبيوتر، وبناءً على ذلك قررنا تسليط الضوء على أفضل مجموعة من ألعاب اوف لاين للكمبيوتر وبالتحديد لنسخة ويندوز 10 .

وتعد نوعية الألعاب اوف لاين أو الألعاب بدون نت من أفضل الألعاب للتغلب على الملل خصوصاً عند التعرض إلى انقطاع الإنترنت عنك، كما وهي مفضلة للبعض بالتحديد من يرغب في توفير باقة الإنترنت الشهرية الخاصة به .

قائمة الألعاب أدناه تضم ألعاب لكل الأذواق تقريباً ! نعم، ستجد ألعاب الركض، ألعاب الألغاز، ألعاب سباق السيارات لمحبي ألعاب السباق، والألعاب المذهلة الأخرى من متجر مايكروسوفت للتحميل واللعب في وضع عدم الاتصال في أي وقت .

وعلى الرغم من أن هذه الألعاب لا تتطلب اتصال بالإنترنت إلا أنها في الوقت نفسه تقدم وتوفر أفضل تجربة رسومات وإثارة ستنال على إعجابك بالتأكيد .

قائمة أفضل ألعاب بدون نت 2021 على الكمبيوتر

حتى لا نطيل الحديث، دعونا نرى أفضل ألعاب بدون نت 2021 على الكمبيوتر ويندوز 10 التي يمكن لعبها على جهازك الشخصي دون الحاجة إلى اتصال بالنت واستهلاك الباقة .

لعبة سباق السيارات Asphalt 8 

ألعاب بدون نت على الكمبيوتر
لعبة سباق السيارات Asphalt 8 

لعبة غنية عن التعريفات بالتأكيد وتعد من أفضل ألعاب السباق التي يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهناك اهتمام كبير من ملايين الأشخاص بهذه اللعبة، ولقد فازت هذه اللعبة بجائزة أفضل لعبة سباق . توفر اللعبة أفضل موديلات السيارات مثل Ferrari و Porsche و 220+ وأكثر من ذلك .

مع بدء اللعب ستجد أكثر من 40 مسارًا عالي السرعة ورسومات مذهلة ومواقع مختلفة وتأثيرات صوتية واقعية، يمكنك البدء الآن في تحميل اللعبة خصوصاً إذا كنت من محبي ألعاب سباق السيارات .

لعبة اندفاع المينيون Minion Rush

ألعاب بدون نت على الكمبيوتر
لعبة اندفاع المينيون Minion Rush

هناك الملايين من عشاق ومحبي هذه اللعبة، كما يتزايد عدد تنزيلات اللعبة بسرعة فائقة، وتعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب الجري بدون نت على الكمبيوتر وهي مجانية للتحميل والتثبيت، يمكنك الركض جنبًا إلى جنب مع رفقاء العميل .

فقط، تحتاج إلى بدء السباق وجمع الموز وفتح أزياء جديدة من أجل ربح جوائز، وأثناء السباق ستصادف أزياء وبطاقات أزياء لها صفات فريدة، هنا يجب عليك جمعها لكسب عملات افتراضية، حارب المنافسين واحصل على فرصة جديدة . 

لعبة سونيك داش Sonic Dash

ألعاب بدون نت على الكمبيوتر
لعبة سونيك داش Sonic Dash

من أفضل ألعاب الكمبيوتر بدون نت . ابدأ اللعب و اركض بشخصية Sonic وانطلق عبر جميع الكائنات الموجودة في طريقك بسرعات عالية استخدام قوتك للفوز ضد منافسيك . من أقوى إحدى المعارك التي يمكن أن تواجهها هي الجري ضد اثنين من الأشرار الكبيرين .

ستتلقى مكافآت وجوائز كثيرة أثناء اللعب . الجميل في هذه اللعبة أنها توفر ورسومات مذهلة، يمكنك تحميلها من متجر مايكروسوفت وتجربتها .

لعبة سباق السيارات Real Racing Nitro Asphalt 3D

لعبة سباق السيارات Real Racing Nitro Asphalt 3D

لعبة أُخرى من أفضل ألعاب السباقات على الكمبيوتر في وضع عدم الاتصال، يمكنك قيادة العديد من السيارات، مع بدء اللعبة ستكون قادر على الحصول على عرض واقعي للقيادة والمحاكاة والرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الصوتية .

يجب عليك اختيار سيارتك المفضلة، واشترك في سباقات صعبة واكسب منافسيك لكسب المكافآت، وسيكون لديك خيار آخر لإظهار مهاراتك في السباق وقياس موهبتك في قيادة البطولات .

لعبة كاندي كراش ساغا Candy Crush Saga 

لعبة كاندي كراش ساغا Candy Crush Saga 

لعبة كاندي كراش ساغا من أفضل الألعاب بدون نت على أجهزة الكمبيوتر، كما أنها من ألعاب الأدمان أيضًا . اللعبة مشهورة جدًا وتحظى بشعبية كبيرة من قبل ملايين الأشخاص .

مع لعبة كاندي كراش ساغا تحتاج إلى مساعدة أثناء اللعب وعدد أقل من الحركات، قم بتغيير الوضع الخاص بك أثناء اللعب لإحراز تقدم في اللعبة . 

يمكن تحميل وتثبيت هذه اللعبة سواء على الهاتف المحمول أو على الكمبيوتر الشخصي، وهي متوفرة على متجر مايكروسوفت للتحميل المجاني، ويمكنك التعرف على متطلبات اللعبة من على صفحة متجر مايكروسوفت قبل البدء في التحميل والتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

لعبة Seekers Notes

لعبة Seekers Notes

لعبة خيالية غامضة للغاية ومصممة في مدينة Darkwood . فقط، إبدأ اللعب وجهز نفسك والناس هناك لمحاربة الأخطار الملعونة وسيكون لديك بعض القدرات الفريدة، وبجانب هذه الألغاز، تتكشف أيضًا شخصيات جديدة وأماكن غريبة وعناصر فريدة من نوعها .

إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات، فيمكنك تجربة هذه اللعبة .

تابع أيضًا : أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر المجانية 2021 لا يجب أن تُفوّتها

كانت هي مجموعة من أفضل الألعاب بدون نت 2021 على الكمبيوتر المثبت عليه نسخة ويندوز 10، نأمل في  الأخير بأن تنال على إعجابكم جميعاً .

تابع أيضًا : أفضل 5 ألعاب الباتل رويال battle royale للاندرويد 2021

إذا كنت بحاجة إلى لعبة معينة، لا تتردد، وتواصل معنا من خلال التعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى