إكسسوارات وملحقاتالشبكات السلكية واللاسلكيةسامسونج

جالكسي سمارت تاغ من سامسونج أداة تتبع لتحديد موقع أشيائك المهمة قريباً

إلى جانب هواتف Galaxy S21 الجديدة و Galaxy Buds Pro، أعلنت سامسونج – Samsung عن أداة بلوتوث صغيرة يمكن استخدامها لتحديد موقع العناصر المفقودة يطلق عليها جالكسي سمارت تاغ – Galaxy SmartTag.

وسيبدأ شحن الأداة الجديدة في 29 يناير المقبل وسيتم بيعها بسعر 29.99 دولار، ولكن هناك فرصة جيدة أن ينتهي الأمر بالأشخاص الذين يشترون هاتف Galaxy S21 بنوع من الصفقات المجمعة التي يتم تضمينها في العملية.

أداء جالكسي سمارت تاغ

ويعمل جالكسي سمارت تاغ – Galaxy SmartTag كبلوتوث منخفض الطاقة (BLE) يتم توصيله عبر حلقة مفاتيح، يقترن بهاتف ذكي عبر تطبيق SmartThings من Samsung، والذي يمكنه عرض آخر موقع معروف له على الخريطة.

وعندما تبحث عن العلامة ، يمكن لتطبيق SmartThings إظهار مؤشر تقارب بناءً على قوة إشارة BLE، ووهناك زر يمكنك النقر عليه لجعل العلامة تصدر صوت رنين.

ويعمل الجهاز فقط على هواتف Samsung Galaxy، ولن يعمل إذا كان لديك هاتف Android آخر أو iPhone، على عكس AirTags المشاع من Apple.

ولا يدعم Galaxy SmartTag النطاق العريض للغاية (UWB)، وتتمثل إحدى ميزات UWB في مساعدة الكائنات على تحديد موقع بعضها البعض في الفضاء، لذلك ستحصل على بيانات أكثر من مقياس القرب.

وتقول سامسونج – Samsung إن إصدار UWB من الجهاز، المسمى Tag +، سيصل في وقت لاحق من هذا العام وسيكلف 39.99 دولارًا، فيما ستتوفر كل من العلامة العادية والعلامة + في حزم منتجات توفر خصمًا على تكلفة كل علامة.

الخاسر الأكبر المحتمل في كل هذا هو Tile، الذي اتهم بالفعل شركة Apple بالانخراط في سلوك مناهض للمنافسة، مع قيام Samsung أيضًا بإنتاج منتج تنافسي مباشر، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مزيد من الضغط على الشركة.

هل ستجرب الأداة الجديدة جالكسي سمارت تاغ من سامسونج؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى