الساعات الذكيةالهواتف الذكيةريلمي

ريلمي وتش 2 و ريلمي وتش 2 برو القادمتان تعرف على التفاصيل

قدمت شركة ريلمي – Realme أول ساعة ذكية لها أطلق عليها اسم Realme Watch في مايو الماضي، ويبدو أن الشركة على وشك تقديم إلى ريلمي وتش 2 – Realme Watch 2 و ريلمي وتش 2 برو – Realme Watch 2 Pro اللتين تم ذكرهما في الكود المصدري لـ Realme Link وهو تطبيق يعمل كمحور مركزي لـ Realme منتجات AIoT أي الذكاء الصناعي.

وفي هذا المقال من موقع رقمي TV سيتم تسليط الضوء على عدة مواصفات وميزات للساعتين القادمتين وموعد إطلاقهما.

مواصفات ريلمي وتش 2 و ريلمي وتش 2 برو

يبدو أن Realme تعمل على خليفة لسلسلة الساعات الذكية ذات الشعبية الكبيرة، حيث وجد المسرب الشهير على تويتر The Tech Guy إشارات إلى ريلمي وتش 2 – Realme Watch 2 و ريلمي وتش 2 برو – Realme Watch 2 Pro مخفية في أعماق كود مصدر تطبيق Realme Link.

ريلمي وتش 2 و ريلمي وتش 2 برو

لا يُعرف الكثير عن مواصفات Realme Watch 2 و Realme Watch 2 Pro ، وربما نعرف المزيد عنها في الأسابيع المقبلة، ويمكن أن نتوقع تصميم كلتا الساعات الذكية على غرار Realme Watch S و Realme Watch S Pro اللذين تم إطلاقهما مؤخرًا، حيث يعمل طراز الفانيليا كخيار للمبتدئين و Pro كأفضل عرض للمستخدمين.

وبالنظر إلى أن Realme Watch 2 وشقيقتها Pro سيكونان خلفاً مباشراً Realme Watch الأصلية، فيما يمكن التوقع بأن يحتفظ كلا الطرازين بجمال Apple Watch-esque، ويمكن أن تشمل ميزات Realme Watch 2 و Watch 2 Pro المتوقعة الأخرى شاشة AMOLED، ومستشعر معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، وأنماط رياضية مخصصة، ومستشعر SpO2.

ومع ذلك، يمكن أن يكون مستشعر SpO2 حصريًا لطراز Pro لتمييزه عن نظيره منخفض المواصفات.

ونظرًا لأن Realme Watch 2 و Realme Watch 2 Pro هما ساعات ذكية كاملتان، يمكن أن نتوقع منهما تقديم ميزات إضافية مثل القدرة على التحكم في الموسيقى والرد على المكالمات الهاتفية والتحقق من الإشعارات والرد على النصوص وحتى تشغيل تطبيق الكاميرا، على عكس الهاتف الذكي الأصلي للعلامة التجارية، والذي تم إصداره في مايو 2020، ويمكن أن نتوقع إطلاق Realme Watch 2 و Watch 2 Pro India قريبًا.

ما رأيك في العرض المقدم من شركة ريلمي؟ أخبربنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى