الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات و سعر اوبو اى 93 – Oppo A93 تظهر في أحدث التسريبات مع اقتراب موعد إطلاقه

تسريب مواصفات و سعر اوبو اى 93

ظهر هاتف أوبو القادم اوبو اى 93 في وقت سابق من هذا الأسبوع برقم طراز PEHM00 / PEHT00 على منصة اختبار الأداء Geekbench. واليوم ومع اقتراب موعد إطلاقه، تم رصد الهاتف على الموقع الرسمي لشركة الإتصالات الصينية China Telecom، وهذا ما كشف لنا عن صور ومواصفات وسعر هذا الهاتف الذي سيصل قريبًا إلى الصين. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز ما جاء في قائمة مواصفات هاتف اوبو اى 93 والتفاصيل التي تتعلق بالصور و السعر.

مواصفات اوبو اى 93

يتميز هاتف اوبو اى 93 بشاشة تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية، وتأتي بحواف منحنية أنيقة، تتميز الشاشة بتقديم جودة عرض +Full HD، بدقة 1080 × 2400 بكسل. ولكن لم يتضح ما إذا كان يدعم معدل تحديث عالٍ، لكن التقارير ذكرت بأنه قد يدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز.

مواصفات و سعر اوبو اى 93 - Oppo A93 تظهر في أحدث التسريبات مع اقتراب موعد إطلاقه
Oppo A93

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 480، والذي تم ذكره بالرمز SM4350 في قائمة شركة الإتصالات الصينية China Telecom .

اقرأ أيضًا: مواصفات و صور اوبو اى 15 اس Oppo A15s وتسريبات جديدة حول الهاتف المنتظر

كما سيأتي هاتف Oppo A93 بذاكرة الوصول العشوائي (رام) سعتها 8 جيجابايت وذاكرة 256 جيجابايت للتخزين. في حين لم تؤكد القائمة وجودَ فتحة بطاقة microSD.

يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 11 ، ويأتي مع بطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير، كما تم رصد الهاتف في مع شاحن بقوة 18 واط.


الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، بينما يحتوي الجزء الخلفي الزجاجي للجهاز من وحدة مستطيلة الشكل للكاميرا تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدستين كل منهما بدقة 2 ميجابكسل. كذلك، الهاتف يدعم  منفذ USB Type-C، ومنفذ سماعات الرأس 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا: أهم مواصفات وأسعار اوبو اى 53 – Oppo A53 رسميًا

سعر اوبو اى 93 وموعد إطلاقه

تم إدراج هاتف اوبو اى 93 بسِعر 2199 يوان (ما يعادل 340 دولارًا) في شركة الإتصالات الصينية China Telecom. من المتوقع أن يأتي الهاتف بثلاثة ألوان مثل Aurora و Dazzling Black و Elegant Silver ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في الصين يوم غد 15 يناير.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر اوبو اى 15 – OPPO A15 رسميًا

ما رأيك بمواصفات هاتف اوبو اى 93؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى