الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واي 31 -vivo Y31 تظهر في ملصق دعائي رسمي مع اقتراب موعد إطلاقه

أحدث التسريبات حول فيفو واي 31

يبدو أن شركة vivo تستعد حاليًا لإضافة هاتف جديد أطلقت عليه فيفو واي 31 – vivo Y31 إلى سلسلة Y. فقد أطلقت الشركة مؤخرًا الهاتف vivo Y51A في الهند، ومن المتوقع أيضًا أن تعلنَ قريبًا عن هاتفها الجديد vivo Y12s. واليوم، كشفت تسريبات جديدة عن ملصقات مسربة لهاتف فيفو واي 31 الذي تخطط الشركة لإطلاقه قريبًا.
سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز ما جاء في أحدث التسريبات حول الهاتف الجديد فيفو واي 31 والصور التي تم تسريبها.

تسريبات جديدة حول فيفو واي 31

كما يُظهر الملصق الذي تمّ تسريبه أنّ الهاتف يتميز بشاشة بها ثقب كاميرا أمامية على شكل قطرة ماء، بدقة +Full HD .

فيفو واي 31

يأتي هاتف فيفو القادم مع بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط. بينما تحتوي اللوحة الخلفية للهاتف على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل.

ولم تكنْ التسريبات دقيقة بما يخصّ المعالج الذي سيعمل على تشغيل الجهاز، لكنه سيوفر للمستخدمين 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين. وكما يبدو في الصورة، يأتي الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع على جانب الجهاز.

اقرأ أيضًا: فيفو واي 31 اس – vivo Y31s مواصفات وسعر الهاتف القادم

vivo Y31

لقد تم رصد الهاتف على موقع Google Play Console خلال ديسمبر الماضي حيث تم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف حيث سيأتي بشاشة IPS LCD مقاس 6.58 إنش بدقة +Full HD تبلغ 1080 × 2408 بكسل، كما ويحتوي على هيكل من البولي كربونات.

تبلغ أبعاده 165.15 × 75.35 × 8.4 ملم ويزن 185.5 جرامًا، ويعمل بنظام تشغيل Android 11 وسيعمل بمعالج من كوالكوم.

وبصرف النظر عن الهند، فمن المتوقع أيضًا أن يصلَ فيفو واي 31 إلى أسواق أخرى ، حيث تمت الموافقة عليه من قِبل هيئة NBTC في تايلاند ، ووكالة IMDA في سنغافورة ، وهيئة EEC في روسيا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اكس 60 vivo X رسميًا

هل سبق وأن استخدمت أي هاتف من هواتف فيفو واي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى